الخميس، 27 أكتوبر 2022

mic

كيف تكسبين قلب حماتكِ.. نصائح ذهبية لدعم الحياة الزوجية..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


كيف تكسبين قلب حماتكِ.. نصائح ذهبية لدعم الحياة الزوجية..


العلاقة بين الزوجة والحماة

الزوجة الذكية هى التي لا تهتم فقط بزوجها وعائلتها، لكن التي تهتم أيضا بأهل زوجها ولا سيما حماتها، فكسب رضا الحماة يساعد على استقرار الحياة الزوجية، إلى جانب أنه يقرب الزوج من زوجته حين يعرف أنها على علاقة جميلة بوالدته، وهناك بعض النصائح والخطوات التي يجب اتباعها عند التعامل مع الحماة لكسب قلبها بطرق سريعة والتي نستعرض فيما يلي بعض منها وفقا لما جاء في موقع "برايد ستوري".


يجب أن تتعامل الزوجة  بشكل ودود مع حماتها طوال الوقت نظرا لمعايير كثيرة أهمها كبر سنها وأنها والدة زوجها الذي تحبه وتقدره، والذي تحرص على استقرار حياتها معه، ولا شك أن التعامل بطلف ستقابله الحماة أيضا بلطف وود فتقوى العلاقة بينهما، وإلى جانب الود لابد أن يكون الحديث بأدب بين الزوجة وحماتها، فيجب دائما التلفظ ببعض الكلمات مثل "من فضلك، وشكراً لك"، لأن هذه الكلمات تجعلها تشعر بالسعادة والراحة، مما يجعلها تحترم زوجة ابنها التي تتحدث بأدب أمامها.


كذلك يجب على الزوجة أن تتحدث بلطف عن زوجها أمام حماتها مهما بدا منه فهو ابنها الذي لا تستطيع أحد يقول أشياء سلبية في حقه حتى من قبل زوجته، فهذا الأمر سيضايقها، ويشعرها بعدم الراحة، ولهذا يجب التحدث عنه بشكل جيد وإخبارها عن ايجابياته التي يقوم بها، كما يجب على الزوجة أن تقترب من حماتها أكثر وتتعرف عليها وعلى هواياتها وماتفضله فتقوى العلاقة بينهما.


 ويكون بينهما أشياء مشتركة للحديث، كذلك يجب مدحها على ما تفعله مثل طريقة طهيها للطعام، عن طريق رسم ابتسامة صادقة أمامها، لتشعر بذلك، مع إخبارها بأنها مبدعة فيما تقوم به، وأن تطلب الزوجة منها النصيحة الصادقة في بعض الأمور الحياتية، مما يجعلها تحترمها وتقدرها، لأن زوجة ابنها حريصة على معرفة رأيها في شيء ما.

كيف تكسبين قلب حماتكِ.. نصائح ذهبية لدعم الحياة الزوجية..
تقييمات المشاركة : كيف تكسبين قلب حماتكِ.. نصائح ذهبية لدعم الحياة الزوجية.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق