الخميس، 20 أكتوبر 2022

mic

لأظافر قوية وجذابة.. تعرفي على نصائح وخطوات العناية غير المكلفة..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


لأظافر قوية وجذابة.. تعرفي على نصائح وخطوات العناية غير المكلفة..


العناية بالأظافر

تعاني الكثير من السيدات والفتيات من تكسر الأظافر وتقشيرها مما يؤدى إلى شعورهن بالإحراج في كثير من المواقف، ويرجع السبب في ذلك إلى إهمال الروتين اليومي أو انخفاض درجات الحرارة، أو الجفاف الناتج عن استخدام مستحضرات التنظيف، لذا نسكتعرض فيما يلي بعض النصائح والخطوات التي تساعدك على دعم صحة أظافرك نقية وفقا لموقع "هيلث شوتس".


الترطيب هو أحد الخطوات الهامة لعلاج جفاف البشرة والجلد، لأن تكسر الأظافر قد يكون نتيجة جفاف البشرة، لذا حافظي على ترطيب يديك وأصابعك وأظافرك لمنع فقدان الرطوبة وحمايتها من الانقسام والتقشير والكسر، كما ينصح باستخدم قناع الأظافر بشكل أسبوعي من الزيوت المغذية للأظافر، ويفضل أن تكون مكوناته من البيض والعسل، وعصير الليمون.


كما ينصح باستخدام زيوت البشرة للأظافر لكى تساعدك على التخلص من الزوائد الجلدية التى تتسبب في ظهورك بشكل محرج، لذا احرصي على استخدام الزيوت الطبيعية لتقويتها بشكل دائم، مع مراعاة ارتداء القفازات عند استخدام مستحضرات التجميل حتى تحمي أظافرك من الجفاف والتقصف.

لأظافر قوية وجذابة.. تعرفي على نصائح وخطوات العناية غير المكلفة..
تقييمات المشاركة : لأظافر قوية وجذابة.. تعرفي على نصائح وخطوات العناية غير المكلفة.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق