الجمعة، 28 أكتوبر 2022

mic

للرجال فقط.. أهم الخطوات والنصائح لاختيار ماكينة حلاقة مناسبة لبشرتك..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 للرجال فقط.. أهم الخطوات والنصائح لاختيار ماكينة حلاقة مناسبة لبشرتك..


ماكينة الحلاقة

الحلاقة هى أحد أهم المهام المرتبطة بالرجل، فالعديد من الرجال يقومون بالحلاقة بشكل شبه يومي حتى يتمتعون بمظهر جذاب وأنيق، ورغم انتشار موضة اللحية والشارب إلا أن الحلاقة جزء أساسي من حياة الرجال لا يمكنهم الاستغناء عنها، ولكن جودة الحلاقة وظهور الرجل ببشرة ناعمة ومتألقة تتوقف بشكل كبير على نوع وجودة الماكينة المستخدمة في الحلاقة، فقد تستخدم ماكينة تعرضك للجروح والتهابات البشرة وظهور نتوءات وحبوب الشباب، لذا نستعرض فيما يلي بعض النصائح والخطوات التي تساعدك على اختيار ماكينة حلاقة جيدة وفقا لما جاء في موقع "سكن كرافت".


لابد من فحص مقبض ماكينة الحلاقة جيدا حيث تحدد حالة المقبض الشعور بالراحة من عدمه، وقد تمنع المقابض السيئة الماكينة من العمل بشكل جيد، ما يؤدى بالطبع إلى إحداث جروح وإتلاف البشرة، ومن أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند فحص مقبض ماكينة الحلاقة هى الطول حيث تختلف أطوال مقابض ماكينات الحلاقة المختلفة، ولا تنس أن تشتري ماكينة حلاقة مناسبة لحركة يدك، كذلك لابد من التحقق من عدد الشفرات الذي يختلف وفقا لنوع الماكينة سواء ماكينة كهربائية أو عادية، حيث يمكن أن تحتوى الكهربائية على ما يصل إلى خمس شفرات.


 ومع ذلك يوصى أطباء الجلد بشفرات حلاقة مزدوجة للبشرة الحساسة، أما العادية فتحتوى على ثلاث أو أربع شفرات وهذه مناسبة للبشرة العادية، ومن اللازم وضع نوع شعر الذقن في الاعتبار عند شراء ماكينة الحلاقة، لأن النوع يساهم في تحديد عدد الشفرات التى تختارها، فإذا كان شعر ذقنك ناعمًا، فستكون ماكينة الحلاقة ذات الشفرة الواحدة مناسبة، وإذا كان شعرك كثيفًا وخشنًا، فاستخدم ماكينة حلاقة بثلاث إلى خمس شفرات، ستمنحك حلاقة أنيقة وآمنة.


كما يجب التحقق من حدة الشفرة لأنها هى التي تحدد جودة ماكينة الحلاقة لذا فإن تجاهل هذا العامل يضر بجودة ماكينة الحلاقة التي تريدها، فكل ما عليك فعله تأكد من اختبار ماكينة الحلاقة قبل شرائها، حيث إنه لن تقص شفرة الحلاقة الباهتة شعرك بسلاسة، سوف يسحب شعرك ويسبب تهيج والتهاب الجلد، وظهور حبوب وندبات انت في غنى عنها.

 للرجال فقط.. أهم الخطوات والنصائح لاختيار ماكينة حلاقة مناسبة لبشرتك..
تقييمات المشاركة : للرجال فقط.. أهم الخطوات والنصائح لاختيار ماكينة حلاقة مناسبة لبشرتك.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق