السبت، 1 أكتوبر 2022

mic

مجلس الأمن السيبراني بالإمارات.. اطلاق مبادرات محلية وعالمية رائدة تحت قيادة الدكتور محمد الكويتي..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


مجلس الأمن السيبراني بالإمارات.. اطلاق مبادرات محلية وعالمية رائدة  تحت قيادة الدكتور محمد الكويتي..


الدكتور محمد الكويتي


استطاعت دولة الإمارات العربية المتحدة تحقيق طفرة غير مسبوقة في مجال التكنولوجيا، حيث سيقوم مجلس الأمن السيبراني بإطلاق مبادرات بحلول نهاية شهر سبتمبر وأكتوبر 2022 تهدف لتعزيز المهارات السيبرانية لدى الطلبة والمهنيين من مختلف القطاعات بالإضافة الى تدريب القـادة الاسـتراتيجيين والرؤساء التنفيذيين. 


يأتي هذا التدريب من خلال مبادرة تمرين الدرع الواقي السـيبراني الإماراتي، بجانب عدة مبادرات مختلفة أطلقها مجلس الأمن السيبراني، تحت قيادة الرئيس الدكتور محمـد الكويتي رئيس مجلس الأمن السيبراني، والذي له اسـهامات في تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية في مجال الأمن السيبراني 


ويلعب المجلس دور فعال في خلق بيئة سيبرانية آمنة ومرنة في الإمارات، حيث تعتبر  السلامة الإلكترونية والرقمية من أهم أولوية حكومة دولة الإمارات، حيث تساهم فرص التدريب والمبادرات في زيادة نسبة الوعي للفئات الاجتماعيـة و تقلل من الهجمات الرقمية على الإمارات. 


جدير بالذكر أن الإمارات قد حصلت على جائزة منظمة ²/ISC/ العالمية للأمن السيبراني، في شخص الدكتور محمد حمد الكويتي، رئيس مجلس الأمن السيبراني لحكومة الإمارات، وذلك نتيجة مبادرات محلية وعالمية لمجلس الأمن السيبراني، الذي أعلنت الإمارات عن تأسيسه في 29 نونبر 2020.

مجلس الأمن السيبراني بالإمارات.. اطلاق مبادرات محلية وعالمية رائدة  تحت قيادة الدكتور محمد الكويتي..
تقييمات المشاركة : مجلس الأمن السيبراني بالإمارات.. اطلاق مبادرات محلية وعالمية رائدة تحت قيادة الدكتور محمد الكويتي.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق