الأربعاء، 28 سبتمبر 2022

mic

تعزيز التعاون المشترك.. توقيع إتفاقية شركة شاملة بين الإمارات واليابان..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 تعزيز التعاون المشترك.. توقيع إتفاقية شركة شاملة بين الإمارات واليابان..


سلطان الجابر ووزير خارجية اليابان

تنطلق دولة الإمارات العربية المتحدة نحو تعزيز علاقاتها الدولية بشكل حيوي وفعال، حيث تم توقيع إتفاقية شراكة شاملة بين دولة اليابان والإمارات، حيث قامت اليابان بإعفاء مواطني الإمارات من تأشيرة الدخول إليها لتسهيل التعاون والتنقل، وتم توقيع اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بهدف تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.


تهدف اتفاقية الشراكة التي قادتها حكومة الإمارات أيضا إلى تشجيع المزيد من المشاركات الدبلوماسية والاقتصادية والسياسية والتجارة والاستثمار،  من خلال إعفاء دولة اليابان لمواطني دولة الإمارات من متطلبات تأشيرة الدخول إليها لحاملي جوازات السفر العادية، ويأتي ذلك كثمرة لجهود الدبلوماسية الإماراتية ونجاحها المستمر على المستوى الإقليمي والدولي.


وترتبط الإمارات واليابان بعلاقات استراتيجية راسخة ومتطورة وتحظى بدعم ورعاية قيادتي البلدين الصديقين، تأتي الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين دولتَي الإمارات واليابان تحت رعاية الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي.


وقد  وقع الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة مبعوث الإمارات الخاص إلى اليابان، ويوشيماسا هاياشى وزير الخارجية الياباني على وثيقة الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدَين.

 تعزيز التعاون المشترك.. توقيع إتفاقية شركة شاملة بين الإمارات واليابان..
تقييمات المشاركة : تعزيز التعاون المشترك.. توقيع إتفاقية شركة شاملة بين الإمارات واليابان.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق