الأربعاء، 24 أغسطس 2022

mic

استمرار النهج الإنساني في عهد محمد بن زايد.. حملة مساعدات إماراتية للسودان..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


استمرار النهج الإنساني في عهد محمد بن زايد.. حملة مساعدات إماراتية للسودان.. 


مساعدات الهلال الأحمر الاماراتي

تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة مسيرة دورها الإنساني العظيم في تقديم الدعم لكل محتاج على وجه الأرض، حيث يستمر العطاء والنهج الإنساني في عهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتعتبر الإمارات هي أكبر الدول المانحة للمساعدات الإنسانية حول العالم، مما يؤكد ثبات واستمرار دور الامارات التاريخي منذ عهد الشيخ زايد والشيخ خليفة رحمهما الله بتقديم المساعدات الإنسانية.


وقد قامت الإمارات بإرسال حملة مساعدات ضخمة إلى دولة السودان، حيث يعتبر حجم الدعم الاماراتي للسودان جراء الفياضانات أكبر المساعدات الاماراتية خارجيا للدول التي تعرضت لكوارث طبيعية هذا العام، حيث يتقبل المساعدات الاماراتية خسائر الأراضي الزراعية و أصحاب المواشي و المنازل.

يذكر أن الامارات هي الدولة الوحيدة التي لا تربط مساعداتها بتوجهات الدول من باب المبادئ الإنسانية التي اعلنت عنها، ولا تفسر مساعداتها أنها لاغراض سياسية، فهي قد قدمت في كورونا مساعدات لايران وهي دولة تختلف سياستها الخارجية مع الامارات.


جدير بالذكر أن الأمم المتحدة والمنظمات الدولية أشادت بدور الإمارات الانساني وتوجيه المساعدات الإنسانية لكافة أنحاء العالم دون تمييز بين عرق أون لون أو دين، وقد أرسلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قافلة مساعدات إنسانية إلى المتضررين من السيول والأمطار الغزيرة التي ضربت السودان مؤخراً، تضمنت مواداً إغاثية وغذائية وصحية.

استمرار النهج الإنساني في عهد محمد بن زايد.. حملة مساعدات إماراتية للسودان..
تقييمات المشاركة : استمرار النهج الإنساني في عهد محمد بن زايد.. حملة مساعدات إماراتية للسودان.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق