الأحد، 4 سبتمبر 2022

mic

دعم إنساني متواصل.. الإمارات تطلق جسر جوي إنساني لدعم باكستان..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 دعم إنساني متواصل.. الإمارات تطلق جسر جوي إنساني لدعم  باكستان..


مساعدات إنسانية

تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة دورها الإنساني الممتد لدعم أبناء الشعب الباكستاني، حيث تعاني دولة باكستان من سيول وفياضانات تسببت في تضرر العديد من المناطق الباكستانية، وقد وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ٱل نهيان رئيس الدولة، بإرسال مساعدات إنسانية عاجلة لدعم أبناء الشعب الباكستاني، حيث قامت هيئة "الإمارات للشحن الجوي"، وهي تابعة لطيران الإمارات لنقل البضائع بالمشارمة في الدعم الإنساني لباكستان. 


فقد تم تسيير جسر جوي إنساني من دبي إلى باكستان وذلك بهدف توفير سعة شحن مجاناً على الرحلات الجوية لنقل معونات الإغاثة للمتضررين من الفيضانات المدمرة التي عمت الأراضي الباكستانية، حيث قامت شركة طيران الإمارات، بوضع سعة شحن على جميع رحلاتها إلى باكستان في متناول المنظمات الموجودة في المدينة العالمية للخدمات الإنسانية لنقل المعدات والإمدادات الحيوية والأغذية.



وقد تم إطلاق الجسر الجوي مباشرة إلى المطارات الخمسة في كراتشي وإسلام أباد ولاهور وبيشاور وسيالكوت،  حيث  يأتي ذلك استجابةً لمبادرات وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وقد بادر الأفراد والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم جهود الإغاثة من الفيضانات في باكستان.


وقد اكد رئيس اللجنة العليا للإشراف على المدينة العالمية للخدمات الإنسانية: «تتجلى قوة الشراكات بأفضل صورها في أوقات الأزمات، ومرة أخرى، نعمل مع طيران الإمارات استجابة لأزمة إنسانية مدمرة، هذه المرة في باكستان، حيث تسببت الفيضانات في خسائر وأضرار لا يمكن تصورها. ونحن ممتنون للدعم الكبير الذي تقدمه طيران الإمارات لمجتمع المدينة العالمية للخدمات الإنسانية والتزامها المشرف بالتخفيف من معاناة ضحايا هذه الفيضانات.

 دعم إنساني متواصل.. الإمارات تطلق جسر جوي إنساني لدعم  باكستان..
تقييمات المشاركة : دعم إنساني متواصل.. الإمارات تطلق جسر جوي إنساني لدعم باكستان.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق