الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022

mic

سمو الشيخ محمد بن زايد يمنح سفير مصر وسام الاستقلال من الطبقة الأولى..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

سمو الشيخ محمد بن زايد يمنح سفير مصر وسام الاستقلال من الطبقة الأولى..


الوزير خلية شاهين يسلم السفير البديوي الوسام

ترتبط جمهورية مصر العربية بعلاقات تاريخية وثيقة مع دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يربط البلدين الشقيقين علاقات صداقة وود، وفي إطار جهود الدولتين في دعم أواصر المحبة والصداقة قام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات بمنح شريف محمد فؤاد البديوي سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة الإمارات، وسام الاستقلال من الطبقة الأولى.



يأتي هذا الوسام تكليلاً للجهود التي بذلها السفير المصري خلال فترة عمله في دولة الإمارات من مساهمات في تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات، حيث سعى السفير شريف محمد فؤاد البديوي لدعم العلاقات الإماراتية المصرية.


وقد قام خليفة شاهين المرر، وزير دولة، بتقليد البديوي الوسام خلال استقباله في ديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي في أبوظبي، وأعرب عن أمنياته للسفير بالتوفيق والنجاح في عمله، مثنياً على دوره في تعزيز العلاقات المتميزة بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية في المجالات كافة.

جدير بالذكر أن البديوي قد أكد على اعتزازه بهذا الوسام الذي يعبر عن عمق العلاقات الأخوية والتعاون الثنائي المتميز، وأعرب عن بالغ تقديره وشكره للشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات،  مشيداً بالسياسة الحكيمة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات.

 سمو الشيخ محمد بن زايد يمنح سفير مصر وسام الاستقلال من الطبقة الأولى..
تقييمات المشاركة : سمو الشيخ محمد بن زايد يمنح سفير مصر وسام الاستقلال من الطبقة الأولى.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق