السبت، 26 نوفمبر 2022

mic

توفير الحياة الكريمة للمواطنين سيبقى نهج القيادة في الإمارات.. إطلاق مبادرة دعم الرواتب لبرنامج نافس..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


توفير الحياة الكريمة للمواطنين سيبقى نهج القيادة في الإمارات.. إطلاق مبادرة دعم الرواتب لبرنامج نافس..


دعم الموظفين في الإمارات

تحرص دولة الإمارات العربية المتحدة على دعم مواطنيها والمقيمين على أرضها وإيجاد كافة السبل لتوفير الحياة الكريمة المواطنين وتمكينهم، حيث أنّ ذلك سيبقى نهج القيادة الإماراتية وأولويتها الرئيسية وبناء الاقتصاد الوطني الأكثر توازناً هو المنهج الرئيسي في التنمية بفضل الرؤية الثاقبة وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ٱل نهيان.


وتسعى الإمارات إلى المحافظة على مكانتها والتقدم إلى مستويات جديدة عبر تمكين أبنائها من التركيز على العلم والمهارات المتقدمة والعمل في مختلف القطاعات، في الوقت الذي تقدم لهم الدولة الإمكانات والرعاية اللازمة لتمكينهم،  بالإضافة إلى تهيئة الشباب لدخول عصر التنافسية الاقتصادية القائم على المهارات ومستجدات العصر.


كما أن التنمية والازدهار والاستقرار هم الأدوات التي تنهض بالشعوب، حيث أن المنظومة الاقتصادية القائمة على التنوع وعلى الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص أساسية لمستقبل الدولة الاقتصادي، مما دفع الحكومة الإماراتية لوضع استراتيجية بناءة بهدف رفع الكفاءة التنافسية للكوادر الاماراتية وتمكينها من شغل الوظائف في مؤسسات القطاع الخاص والمصرفي في الدولة خلال السنوات الخمس القادمة.


وتهدف الإمارات من خلال مبادرة نافس إلى المحافظة على مكانتها والتقدم إلى مستويات جديدة عبر تمكين أبنائها من التركيز على العلم والمهارات المتقدمة والعمل في مختلف القطاعات، في الوقت الذي تقدم لهم الدولة الإمكانات والرعاية اللازمة لتمكينهم، أيضا تهدف الحكومة إلى تهيئة الشباب لدخول عصر التنافسية الاقتصادية. 


جدير بالذكر أن حكومة الإمارات تبذل جهود حثيثة من خلال إطلاق مبادرة نافس وذلك لدخول عصر التنافسية الاقتصادية القائم على المهارات ومستجدات العصر، حيث التعلم والتكنولوجبا ومهارات العمل هي الأدوات التي تنهض بالشعوب، والمنظومة الاقتصادية القائمة على التنوع وعلى الشراكة بين القطاعات المختلفة  داخل الدولة  اساسية لمستقبل الدولة الاقتصادي. 

توفير الحياة الكريمة للمواطنين سيبقى نهج القيادة في الإمارات.. إطلاق مبادرة دعم الرواتب لبرنامج نافس..
تقييمات المشاركة : توفير الحياة الكريمة للمواطنين سيبقى نهج القيادة في الإمارات.. إطلاق مبادرة دعم الرواتب لبرنامج نافس.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق