الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022

mic

قرقاش مستشار سمو الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن هدف الإمارات في الخمسين عاماً المقبلة واضح وتجسده مواقفها الإقليمية

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

قرقاش مستشار سمو الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن هدف الإمارات في الخمسين عاماً المقبلة واضح وتجسده مواقفها الإقليمية..


أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ٱل نهيان

دائماً ما تؤكد السياسة الخارجية الإماراتية أن موقف دولة الإمارات العربية المتحدة واضح وثابت في دعم الاستقرار الدولي ودعم نشر السلام والأمان حيث أكد أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ٱل نهيان رئيس الدولة أن أساس السياسة الخارجية للإمارات، الدعوة للحوار والمفاوضات لحل جميع الخلافات.

وأن سياسة الإماراتية تنحاز إلى تعزيز أجندة السلم والسلام والاستقرار في العالم، من خلال العمل مع الشركاء الإقليميين والأصدقاء العالميين،  وقد  استعرض قرقاش خلال جلسة رئيسية قدمها في اليوم الأول من أعمال "الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات" حول "المشهد الجيوسياسي العالمي وتأثيره في موقع دولة الإمارات".

فيما أوضح قرقاش أيضا أن هدف الإمارات في الخمسين عام المقبلة واضح،  مجسد في مواقفها وتحركاتها الإقليمية والعالمية .. السياسة في خدمة الاقتصاد.. والازدهار الاقتصادي ينعكس في توفير حياة أفضل للشعوب"، وأشار إلى أن الإمارات تؤمن بأن حسن الجوار هو الأساس في الاستقرار.

قرقاش مستشار سمو الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن هدف الإمارات في الخمسين عاماً المقبلة واضح وتجسده مواقفها الإقليمية
تقييمات المشاركة : قرقاش مستشار سمو الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن هدف الإمارات في الخمسين عاماً المقبلة واضح وتجسده مواقفها الإقليمية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق