الاثنين، 31 أكتوبر 2022

mic

شراكة بين الإمارات ومصر بالقطاع الدوائي لتوفير أدوية بأسعار تنافسية..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 شراكة بين الإمارات ومصر بالقطاع الدوائي لتوفير أدوية بأسعار تنافسية..


اتفاقية مشتركة


في إطار التعاون المستمر بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، قامت شركة «يونيمد»، الشركة الإماراتية المتخصصة بمجال المعدات الطبية والمنتجات الصيدلانية، بتوقيع اتفاقية شراكة مع شركة وادي النيل للأدوية (بنتا فارما).


وهي شركة تابعة للشركة المصرية للاستثمار والمشروعات (ECIP)، حيث يستمر التعاون المشترك بين دولتي مصر والإمارات في مختلف المجالات، وهي تعتبر شراكة جديدة ربطت الدولتين في القطاع الصحي بتوقيع شركة يونيمد الإماراتية مع شركة بنتا الفارما المصرية.


يأتي توقيع الاتفاقية في ذكرى الاحتفال بمرور ٥٠ عام على العلاقات الأخوية بين مصر والإمارات الشقيقة، حيث تم فتح باب التعاون المشترك في مجالات جديدة ومتنوعة ليعود بالخير على الدولتين الشقيقتين، فيما سينتج عن هذا التعاون بين الشركتين توفير السلع الدوائية بأسعار تنافسية ومنع الاحتكار في الأسواق العربية.


ومن نتائج هذه الاتفاقية توفير منتجات دوائية فائقة الجودة بمعايير عالمية، وهذه الشراكة تعتبر بداية لشراكة استراتيجية بالقطاع الصحي للدولتين لتصنيع المواد الخام للدواء، ودعم صناعة الدواء في الوطن العربي.

 شراكة بين الإمارات ومصر بالقطاع الدوائي لتوفير أدوية بأسعار تنافسية..
تقييمات المشاركة : شراكة بين الإمارات ومصر بالقطاع الدوائي لتوفير أدوية بأسعار تنافسية.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق