الاثنين، 14 نوفمبر 2022

mic

قمة المناخ والفرص الذهبية.. مصر تستغل المؤتمر العالمي لتنشيط السياحة..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

قمة المناخ والفرص الذهبية.. مصر تستغل المؤتمر العالمي لتنشيط السياحة..


قمة المناخ

يعتبر مؤتمر المناخ "كوب 27" المقام في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية حدث دولي هام له تأثير كبير على قطاعات كبيرة داخل الدولة المصرية ومنها قطاع السياحة، وقد حضر إلى قمة المناخ عدد كبير من قادة ورؤساء العالم، حيث كان في مقدمة استقبالهم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وقد حرص العديد من الوفود الدولية المشاركة في مؤتمر المناخ على زيارة الأماكن الأثرية والسياحية في البلاد، في الوقت الذي تسعى الحكومة المصرية لاستغلال ما تستطيع أن نصفه بالفرصة الذهبية لتنشيط السياحة ووضع مصر على الخريطة الدولية السياحية.

يذكر أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، كان قد افتتح مؤتمر المناخ (COP-27) يوم الاثنين الماضي على مستوى القادة، في حدث يراهن على إيجاد حلول للمشاكل التي يعاني منها كوكب الأرض، حيث أن 110 من قادة وزعماء العالم ورؤساء الحكومات بجانب عدد كبير من الشخصيات الدولية والخبراء.

جدير بالذكر أن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو وأسرته، بعد وصولهم إلى مصر قد أجروا جولة سياحية شملت الأهرامات والمتحف المصري بالتحرير، حيث اصطحبهم مسؤولي الآثار المصريين لتعريفهم بتاريخ الأهرامات الثلاثة والقطع الأثرية بالمتحف، وبخاصة مجموعة الملك توت عنخ آمون.

قمة المناخ والفرص الذهبية.. مصر تستغل المؤتمر العالمي لتنشيط السياحة..
تقييمات المشاركة : قمة المناخ والفرص الذهبية.. مصر تستغل المؤتمر العالمي لتنشيط السياحة.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق