الثلاثاء، 8 نوفمبر 2022

mic

قمة المناخ .. السيسي يؤكد على أن المبادرات الطواعية أصبحت من أهم جهود مواجهة التغيرات المناخية..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

قمة المناخ.. السيسي يؤكد على أن المبادرات الطواعية أصبحت من أهم جهود مواجهة التغيرات المناخية..


الرئيس السيسي

تتواصل فعاليات مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ COP27، المنعقد بمدينة شرم الشيخ في جمهورية مصر العربية، حيث أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته على هامش المؤتمر على أن المبادرات الطواعية أصبحت من أهم جهود مواجهة التغيرات المناخية.


وقت أشار الرئيس السيسي خلال كلمته أيضا في افتتاح الجلسة التي تعقد بالشراكة بين مصر وقبرص، على هامش مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ، COP27؛  على ثقته أننا سنخرج من حديثنا اليوم بنقاط مهمة وفعالة، في مواجهة مشكلة التغيرات المناخية.  


يذكر  أن الرئيس السيسي كان وقت سبق  أن وجه في حديثه أمام قادة العالم بمؤتمر المناخ cop 27 خلال افتتاح القمة بحضور قادة ورؤساء العالم، نداء للوقوف معًا لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية، مؤكدًا أن تداعيات الحرب الروسية الأكرانية كان لها تأثير سلبي كبير على جميع دول العالم.


وقد أكد السيسي أيضا ان مصر حرصت على الانضمام لمبادرة قبرص لمواجهة التغيرات المناخية،  حيث كانت دولة قبرص قد أطلقت مبادرة فعالة لمواجهة التغيرات المناخية ومواجهة الآثار السلبية التي يتسبب بها التلوث، ولمحاولة اتخاذ خطوات جادة وحقيقية للتوجه العالمي نحو الاقتصاد الأخضر.






قمة المناخ .. السيسي يؤكد على أن المبادرات الطواعية أصبحت من أهم جهود مواجهة التغيرات المناخية..
تقييمات المشاركة : قمة المناخ .. السيسي يؤكد على أن المبادرات الطواعية أصبحت من أهم جهود مواجهة التغيرات المناخية.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق