الاثنين، 26 سبتمبر 2022

mic

أهمها احترام المواعيد.. حيل بسيطة وأفكار فعالة لاكتساب احترام الآخرين..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 أهمها احترام المواعيد.. حيل بسيطة وأفكار فعالة لاكتساب احترام الآخرين..


احترام الآخرين

الاحترام هو أساس قيام العلاقات، فربما لا يشترط وجود الحب في كل علاقة، لكن من المهم وجود الاحترام المتبادل بين الطرفين، لذا نستعرض فيما يلي بعض النصائح والعادات السليمة التي تساعدك في أن تحظى باحترام الآخرين سواء في حياتك الشخصية أو العملية وفقا لما جاء في موقع "تايمز اوف انديا".


احترام الوقت هو القيمة الأولى ومن العلامات الهامة التي تجعلك مصدر احترام من قبل من حولك، احضر في موعدك، لا تقم بالرد على التليفون أو الرسائل النصية وانت جالس مع شخص في مقابلة رسمية أو اجتماع عمل فتبدو وكأنك شخص غير مسئول لا يبالي بالوقت، وعند التحدث لا يجب أن تتلعثم، بل انطق جملك بقوة وثقة وركز على مخارج ألفاظ كل كلمة حتى تبدو واثقا من نفسك وحديثك.


كذلك عليك الالتزام بالقيم، وأن يكون لك مبادىء لا تحيد عنها مهما اختلفت المواقف، فثباتك على مبادئك وعدم تجزئتها أو تأوليها يجعل صورتك مهتزة في أعين من حولك وتظهر بأنك شخص يفتقد النزاهة، كما يجب عليك إذا تواجدت في مكان ما، أن تظهر للأشخاص الذين حولك مساحتك. 


هذا لا يحتاج أن تكون متحدثا طيلة الوقت، كل ما في الأمر أن يعتقد الناس أنك شخص واثق من نفسه بالايماءات أو الحركات أو الابتسامة الواثقة،  فتجعلهم يعرفون أن لك الحق في أن تكون في المكان الحالي.

 أهمها احترام المواعيد.. حيل بسيطة وأفكار فعالة لاكتساب احترام الآخرين..
تقييمات المشاركة : أهمها احترام المواعيد.. حيل بسيطة وأفكار فعالة لاكتساب احترام الآخرين.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق