الأحد، 25 سبتمبر 2022

mic

منتجات يجب إزالتها من المنزل.. كيف تتخلص من النفايات بطريقة ٱمنة..؟

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

منتجات يجب إزالتها من المنزل.. كيف تتخلص من النفايات بطريقة ٱمنة..؟


التخلص من النفايات

يمثل كل منزل المكان الآمن والمريح لكل شخص، لذا تسعى كل ربة منزل إلى التخلص من كل ما هو غير آمن، وأغلب الأشياء تكون واضحة في خطورتها لذا يسهل التخلص منها، لكن هناك بعض الأمور التي لا تتضح خطورتها رغم أنها سامة ولا ينصح بوضعها في المنزل، لذا نستعرض فيما يلي بعض من هذه الأشياء الضارة التي تحتوي على سموم والخطوات التي يجب اتباعها التخلص منها، وفقا لما جاء في موقع "ايت ذث".


لا يخلو منزل من وجود بطاريات الأجهزة الإلكترونية، حيث أنها تدخل في تشغيل معظم الأجهزة من حولنا، بداية من لعب الأطفال إلى تشغيل مفاتيح السيارة وجميع أجهزة التحكم عن بعد والساعات وغير ذلك الكثير، لكن هذه البطاريات تمثل خطرا كبيرا في حالة ابتلاعها نظرا لاحتوائها على تيار كهربى داخلها، ما يعرض الأطفال خصوصا لتلف الأنسجة وربما يصل الأمر إلى الوفاة.


ورغم كثرة استخدامه في منازلنا للحفاظ على الملابس والمفروشات من العث والحشرات، إلا أن النفتالين يعتبر من العناصر السامة في المنزل، حيث يحتوي على مواد كيميائية خطيرة يمكن أن تسبب مشاكل في التنفس ومرتبطة للسرطان، لذا عليك أن تجد طرقا بديلة للحفاظ على ملابسك خالية من العث والحشرات، مثل استخدام مكعبات الأرز.


يضع بعض الأشخاص في منازلهم الفواحة وهى عبارة عن مزيج من الزهور والأوراق والتوابل المجففة التي تستخدم في صنع العطر، ورغم رائحتها الجميلة إلا أنها ضارة بصحتك، حيث تحتوي على بعض المواد الكيمائية الموجودة التي يمكن أن تسبب مشاكل في الجهاز التنفسي وتهيج الجلد ، والصداع، كما أنها من الممكن أن تكون سببا في نشوب حريق، لذا فمن الأفضل إزالتها وإيجاد طريقة أكثر أمانًا للاستمتاع برائحة الزهور.

منتجات يجب إزالتها من المنزل.. كيف تتخلص من النفايات بطريقة ٱمنة..؟
تقييمات المشاركة : منتجات يجب إزالتها من المنزل.. كيف تتخلص من النفايات بطريقة ٱمنة..؟ 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق