الاثنين، 4 يوليو 2022

mic

دولة الإنسانية.. الإمارات ترسل مساعدات عاجلة إلى أفغانستان..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

دولة الإنسانية.. الإمارات ترسل مساعدات عاجلة إلى أفغانستان..


مساعدات إنسانية

تسعى دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مد يد العون إلى كل محتاج على وجه الأرض، حيث قامت دولة الإنسانية بدعم ومساندة الشعب الأفغاني وبذلت الحكومة الإماراتية جهدا حثيثة لتحقيق سرعة الاستجابة لحالات الطوارئ الطبية للمتأثرين جراء الزلزال الذي شهدته دولة أفغانستان والمساهمة في التخفيف من معاناة المتضررين.


وقد قامت الإمارات بإرسال مساعدات إنسانية عاجلة لدعم أبناء الشعب الأفغاني ودعم المتضررين من الزلزال وتحسين أوضاعهم الصحية، حيث يعتبر الدور الاماراتى فى دعم افغانستان خلال هذه الفترة والفترات السابقة دور محوري وهام، حيث تعمل الحكومة الاماراتية على تخفيف معاناة الشعب الأفغاني.

يذكر أن الإمارات قامت بإرسال طائرات تحمل على متنها مستشفى ميدانيا متكاملا يضم 75 سريرا على مساحة 1000 متر مربع، حيث أن لها اهمية كبرى وتأثير إيجابى متضرري الزلزال من أبناء الشعب الأفغاني، وذلك بالاضافة إلى الجسر الجوى الانسانى المستمر حتى انتهاء الازمة.

جدير بالذكر أن الحكومة الاماراتية تحرص على دعم افغانستان بكافة المؤن والمساعدات الطبية واقامة المستشفى الميداني  لمعالجة الحالات الحرجة ومتابعتها طبيا، مع الأخذ في الاعتبار  أن المساعدات ليست طبية فقط بل تم تقديم مساعدات غذائية أيضا وتم العمل على تغطية كل الجوانب الانسانية في افغانستان، حتى يتم تخفيف آثار الأزمة على الشعب الافغانستاني.

دولة الإنسانية.. الإمارات ترسل مساعدات عاجلة إلى أفغانستان..
تقييمات المشاركة : دولة الإنسانية.. الإمارات ترسل مساعدات عاجلة إلى أفغانستان.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق