الثلاثاء، 28 يونيو 2022

mic

تعاون إمارتي ـ مصري في مجال حقوق المرأة والتوازن بين الجنسين..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

تعاون إمارتي ـ مصري في مجال حقوق المرأة والتوازن بين الجنسين..


لقاء بين مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين ووزيرة التعاون الدولي


يستمر التعاون بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة على كافة الأصعدة، حيث تعتبر العلاقات بين الدولتين الشقيقتين علاقات استراتيجية متميزة، حيث تم عقد لقاء موسع بين مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين ووزارة التعاون الدولي بجمهورية مصر العربية تم خلاله بحث فرص التعاون بين الجانبين في مجال حقوق المرأة والتوازن بين الجنسين.


ياتي الاجتماع بين الجانبين في إطار الحرص على تعزيز الشراكه الإقليمية والدولية بين البلدين الشقيقين، بجانب التعرف على المشروعات المهمة التي تنفذها مصر في مجال التوازن بين الجنسين، ومناقشة عدد من الملفات في إطار العلاقات المتميزة التي تربط دولة الإمارات بجمهورية مصر العربية.

ويذكر أن هناك تعاون كبير بين الحكومة الإماراتية والدولة المصرية في ملف التوازن بين الجنسين ودعم المرأة، وذلك بسبب أولوية هذا الملف ضمن الرؤية المستقبلية لقيادتي وحكومتي البلدين الشقيقين، حيث أن فرص التعاون ستعزز الشراكة الاستراتيجية وتبادل المعرفة والخبرات والنهوض بأهداف التنمية المستدامة ليس في البلدين فقط ولكن بدول المنطقة كلها.

جدير بالذكر أن التعاون المصري الإماراتي، يأتى في إطار التعاون المشترك والوثيق بين حكومتي البلدين، وتطوير العلاقات التنموية بين مصر والإمارات واهتمام الوزارة بزيادة التعاون مع المؤسسات التنموية على نحو يعظم من استفادة الاقتصاد المصري من الخدمات والتسهيلات التي تقدمها.

تعاون إمارتي ـ مصري في مجال حقوق المرأة والتوازن بين الجنسين..
تقييمات المشاركة : تعاون إمارتي ـ مصري في مجال حقوق المرأة والتوازن بين الجنسين.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق