الخميس، 23 يونيو 2022

mic

شركة «مبادلة» الإماراتية تتطلع لضخ استثمارات جديدة في قطاع البترول المصري..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

شركة «مبادلة» الإماراتية تتطلع لضخ استثمارات جديدة في قطاع البترول المصري..


شركة مبادلة

يعتبر التعاون الاقتصادي بين دولة الإمارات العربية المتحدة مع جمهورية مصر العربية أحد ركائز الشراكة الاستراتيجية بين الدولتين الشقيقتين، حيث أن العلاقات الإماراتية المصرية تعتبر علاقات تاريخية وثيقة ممتدة الجذور، وفيما يختص بقطاع الطاقة، فقد أعلن وزير البترول والثروة المعدنية المصري طارق الملا، عن ملامح استثمارات إماراتية جديدة في مصر.

وقد أكد  طارق الملا، أن شركة «مبادلة» الإماراتية، تتطلع لضخ استثمارات جديدة في قطاع البترول المصري، خصوصاً في قطاع الغاز الطبيعي، بحكم أهميته الحالية كوقود انتقالي داعم للتوجه نحو الوقود الأنظف وخفض الانبعاثات، ويذكر أن الحكومة المصرية قد تعاقدت مع الحكومة الإماراتية فى مجال الغاز الطبيعى.

حيث تسعى الدولة المصرية لتحقيق رؤية مصر المستقبلية في العديد من المجالات التي شاركتها مع دولة الإمارات من اجل تقدم افضل لكلا الشعبين الشقيقين، وجدير بالذكر أن وزير البترول والثروة المعدنية المصري طارق الملا قد استقبل منصور آل حامد الرئيس التنفيذي لشركة «مبادلة» للبترول الإماراتية.

يأتي اللقاء بهدف عقد مباحثات مشتركة بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، حيث أن مجالات الطاقة والبترول والغاز أكبر داعم للتعاون المصري الإماراتي على الصعيد الاقتصادي، مما يجعل قطاع البترول على أتم الاستعداد لتعميق الشراكة مع الشركة الإماراتية التي تتطلع لضخ استثمارات جديدة في عدد من المجالات وتنويع استثماراتها في قطاع البترول.

شركة «مبادلة» الإماراتية تتطلع لضخ استثمارات جديدة في قطاع البترول المصري..
تقييمات المشاركة : شركة «مبادلة» الإماراتية تتطلع لضخ استثمارات جديدة في قطاع البترول المصري.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق