الأحد، 12 يونيو 2022

mic

حلم التكامل العربي.. عنوان الشراكة الجديدة بين الإمارات ومصر والأردن..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

حلم التكامل العربي.. عنوان الشراكة الجديدة بين الإمارات ومصر والأردن.. 


أعلام مصر والامارات والاردن

انطلقت مسيرة الشراكة الجديدة بين الإمارات ومصر والأردن تحت عنوان "حلم التكامل العربي"، هذه الشراكة تدعم الاستثمار الصناعي لمستقبل مستدام، وتعتبر هذه الاتفاقية هي شراكة حقيقية تدعم تنمية شعوب الدول الثلاث الاشقاء، حيث أن التحالف الثلاثي المُتشكّل، بين دولة الإمارات ومصر والأردن سيكون قوة اقتصادية كبيرة في المنطقة تجذب المستثمرين، وهي نتاج علاقات استراتيجية على مستوى القيادات السياسية بجانب الاجتماعات السياسية والدبلوماسية والاقتصادية والعسكرية بين البلدان الثلاثة، وهذا سيكون حافزًا كبيرا للمنطقة ككل.


ومما لا شك فيه أن الشراكة الجديدة ستنتج علاقاتٍ تعزز العلاقات القديمة وتزيد أواصر الأخوة بين الشركاء في حلم التكامل العربي، حيث أن تلك الشراكة الجديدة ستنتج علاقات استراتيجية تدعم الاستثمار والتمنية المستدامة داخل المجتمعات العربية وهي صيغة جديدة للتعاون والاستثمار بين الاشقاء.

جدير بالذكر أن القدرات الاقتصادية لكل من الامارات ومصر والأردن تتجاوز 765 مليار دولار سنويا كناتج محلي، وهي ستكون قوة اقتصادية كبيرة في السوق العالمية، حيث أن الهدف من المشروع بناء عالم اقتصادي جديد خاص بالعرب، يعيدون فيه أمجاد تاريخهم بصناعاتهم وعلمائهم، الذين كانوا منطلقا لاختراعات عالمية، استفادت منها البشرية، فالمشروع يحمل رسالة: "حان وقت استفادتنا من خيراتنا معًا"، وهذا الاتفاق تم توقيعه في العاصمة الإماراتية.

حلم التكامل العربي.. عنوان  الشراكة الجديدة بين الإمارات ومصر والأردن..
تقييمات المشاركة : حلم التكامل العربي.. عنوان الشراكة الجديدة بين الإمارات ومصر والأردن.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق