الثلاثاء، 7 يونيو 2022

mic

انطلاق مؤتمر تغير المناخ في بون تمهيدًا لقمة المناخ في مصر..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

انطلاق مؤتمر تغير المناخ في بون تمهيدًا لقمة المناخ في مصر..

الأمينة التنفيذية لتغير المناخ في الأمم المتحدة باتريشيا إسبينوزا

انطلق مؤتمر الأمم المتحدة السنوي المعني بتغير المناخ في مدينة بون الألمانية، وذلك بهدف تمهيد الطريق لنجاح مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ COP27، والمقرر عقده في مدينة شرم الشيخ في جمهورية مصر العربية مصر، في نوفمبر القادم، حيث تهدف قمة المناخ إلى الحفاظ علي البيئة وكيفية التعامل مع التغيرات المناخية.


وتمتلك الدولة المصرية امكانيات كبيرة تؤهلها لاستضافة قمة المناخ وهي قمة دولية هامة، حيث تستقبل أكبر عدد من الوافدين في شرم الشيخ حيث أن العالم الآن في حاجة لعقد قمة المناخ، لمواجهة التحديات والتغييرات المناخية، وايجاد حلول جذرية لمشكلة تغير المناخ، حيث تعد هذه المرة الأولى التي تجتمع فيها الحكومات، منذ اختتام الدورة 26 لمؤتمر الأطراف في غلاسكو والتي شهدت الانتهاء بنجاح من التفاصيل التشغيلية لاتفاق باريس لعام 2015.

جدير بالذكر أن خلال قمة بون المنعقدة حاليًا ستركز الحكومات على العمل في المجالات الرئيسية المتعلقة بالتخفيف والتكيف مع آثار تغير المناخ ودعم البلدان النامية، والخسائر والأضرار، وفقا لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ، وذلك بحسب كلمة الأمينة التنفيذية لتغير المناخ في الأمم المتحدة باتريشيا إسبينوزا في افتتاح مؤتمر تغير المناخ في بون.

انطلاق مؤتمر تغير المناخ في بون تمهيدًا لقمة المناخ في مصر..
تقييمات المشاركة : انطلاق مؤتمر تغير المناخ في بون تمهيدًا لقمة المناخ في مصر.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق