الاثنين، 6 يونيو 2022

mic

على طريقة نجمات هوليوود.. تعرفي على سر رشاقة كاميرون دياز..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


على طريقة نجمات هوليوود.. تعرفي على سر رشاقة كاميرون دياز..


كاميرون دياز

التمتع بجسم رشيق هو حلم الكثير من السيدات، لكن بالنسبة للمشاهير من نجمات هوليوود ليست رفاهية، فهن يقمن بمجهود كبير للحصول على جسم مثالي رشيق، سواء عن طريق اتباع أنواع مختلفة من الحميات الغذائية أو ممارسة الرياضة وغيرها، وهناك بعض من الفضول الذي يصيب النساء حول العالم لمعرفة الأسلوب الذي تعتاده النجمات للظهور بجسم رشيق جذاب، لذا نستعرض فيما يلي أبرز تصريحات النجمات العالميات عن أسرار رشاقتهن وفقا لما جاء في موقع "ايت ذث نوت ذات".


تجمع معظم النجمات العالمية أنهن لا يمنعن أنفسهن عن الأكل، بل يعتدلون في تناول الأنواع المختلفة للأطعمة، أى لا يفرطون في الأكل، وأنه يجب وضع الطعام في طبق صغير مع تقليل كمية الوجبة، وتناول الأرز بالشوكة وليس بالملعقة، مع تجنب تناول الطعام بدافع المشاعر أى عند الفرح أو الحزن لأن ذلك يعمل على زيادة الوزن والتعرض للسمنة، مع مراعاة تناول الشيكولاتة الداكنة بكميات قليلة جدا.


أما بالنسبة لممارسة الرياضة فالنجمة كاميرون دياز تري أن الرياضة ليست إلزاما أو عملا روتينيا، لكنه شعور بالامتنان لأنها تستطيع تحريك أجزاء جسدها، مما يجعلها تفعل ذلك بمزيد من القوة والتقدم، أما الإعلامية بادما لاكشمي مقدمة برنامج توب شيف فقد أوضحت أنها تتناول وجبة الإفطار فور استيقاظها وهى عبارة عن عصير أخضر من اللفت والشمندر والنعناع والتفاح والجزر والزنجبيل أو بياض ثلاث بيضات وصفار واحد.

على طريقة نجمات هوليوود.. تعرفي على سر رشاقة كاميرون دياز..
تقييمات المشاركة : على طريقة نجمات هوليوود.. تعرفي على سر رشاقة كاميرون دياز.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق