الأحد، 5 يونيو 2022

mic

تفعيل مبادرة الشراكة الصناعية بين مصر والإمارات والأردن..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


تفعيل مبادرة الشراكة الصناعية بين مصر والإمارات والأردن..


اعلام مصر والامارات والأردن

تعتبر مبادرة الشراكة الصناعية بين مصر والإمارات والأردن التي انطلقت بالفعل وبدعم القيادة السياسية في كل من الدول الثلاث هي احد أهم دعائم الاقتصاد والشراكة بين الاشقاء العرب، حيث تساهم المبادرة في تحسين الاستثمار والصناعة وتنمية المجتمعات في الدول العربية الثلاث، وانطلاقا من مبدأ تفعيل المبادرة غادر الوزير المفوض للشؤون العربية المستشار أحمد الباز، القاهرة، متوجهًا إلى الإمارات لمتابعة سبل تفعيل مبادرة الشراكة الصناعية بين الأشقاء الثلاث.


حيث تدعم القيادة السياسية في كل من الدول العربية الثلاث المبادرة ودعم سبل تفعيل مبادرة الشراكة الصناعية، حيث أن توقيع تلك المبادرة يعد نواة قوية لتعاون أشمل بين العديد من الدول العربية، وتتركز الشراكة على الاستثمار في 5 قطاعات صناعية تشمل الزراعة والأغذية والأسمدة، والأدوية والمنسوجات والمعادن والبتروكيماويات، لتعزيز التنمية الاقتصادية وتحقيق التكامل الصناعي بين الأردن والإمارات ومصر.


جدير بالذكر أن الدول الثلاث أعلنوا عن مرحلة جديدة من العلاقات الاقتصادية من خلال إطلاق الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة، وذلك بهدف تنمية اقتصادية مستدامة من أجل مواصلة استكشاف الفرص والاستثمار في المجالات الحيوية ذات الاهتمام الاستراتيجي المشترك للدول الثلاث، دعم القيادة السياسية في الدول الثلاث ساهم في فاعلية المشاورات.

تفعيل مبادرة الشراكة الصناعية بين مصر والإمارات والأردن..
تقييمات المشاركة : تفعيل مبادرة الشراكة الصناعية بين مصر والإمارات والأردن.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق