الأربعاء، 8 يونيو 2022

mic

ماهو أفضل النصائح والأنظمة للعناية بالبشرة الدهنية في الصيف..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


ماهو أفضل النصائح والأنظمة للعناية بالبشرة الدهنية في الصيف.. 


العناية بالبشرة

مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة تبدأ معاناة أصحاب البشرة الدهنية، فكلما ارتفعت الحرارة زادت نسبة الدهون التي تفرزها البشرة مما يسبب العديد من المشكلات مثل الجلد الميت، وانسداد المسام، وظهور البثور السوداء وحب الشباب، لذا يلزم اتباع طريقة وروتين يومي للحفاظ على البشرة الدهنية وحمايتها في فصل الصيف، عن طريق اتباع بعض الخطوات والنصائح للمرأة وفقا لما جاء في موقع " بولد سكاى".


نظرا للدهون التي تفرزها البشرة الدهنية فإنها دائما ما تحتاج إلى تنظيف فائق لذا يلزم استخدام غسول مناسب مرتين يوميا تجنبا لتعرض البشرة للجفاف، بجانب الاهتمام بالطعام الصحي ويعتقد البعض خطأ أن البشرة الدهنية لا تحتاج إلى ترطيب نظرا لما تفرزه من دهون، إلا أنها في حقيقة الأمر تحتاج إلى ترطيب عميق شأنها في ذلك شأن أى نوع آخر من أنواع البشرة، لأن الترطيب يقلل الدهون التي تفرزها. 


 لذا ينبغي وضع كريم مرطب خفيف بعد الغسول، وللتخلص من الدهون اللاصقة دائما على بشرتك الدهنية، اصطحبي معك دائما المناديل الجافة المنظفة للبشرة، تجنبا لانسداد المسام، لا تنس التقشير مرة أو مرتين أسبوعيا، فهو خطوة هامة لإزالة الجلد الميت، وتجديد خلايا البشرة، كذلك حاولى قدر الإمكان أن تضعي واقي للشمس كل ساعتين تقريبا سواء كنت داخل المنزل أو خارجه، عليك أيضا أن تتجنبي الاستخدام المستمر لمستحضرات التجميل ذات الملمس الثقيل أو كريمات الأساس، لأنها تزيد من فرصة تعرض البشرة الدهنية للحبوب.

ماهو أفضل النصائح والأنظمة للعناية بالبشرة الدهنية في الصيف..
تقييمات المشاركة : ماهو أفضل النصائح والأنظمة للعناية بالبشرة الدهنية في الصيف.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق