السبت، 11 يونيو 2022

mic

في الصيف.. تعرفي على خطوات عمل الآيس كريم في المنزل..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 في الصيف.. تعرفي على خطوات عمل الآيس كريم في المنزل..


ٱيس كريم

الآيس كريم هو حلوى صيفية محببة للكثيرين سواء من الكبار أو الأطفال، لأنه يقلل من الشعور بارتفاع درجات الحرارة ويعطي إحساسا بالانتعاش، بالإضافة إلى مذاقه اللذيذ، ولعمل آيس كريم صحي ومضمون في المنزل، تعرفي خلال السطورالقادمة على مكوناته وطريقة عمل الايس كريم اللذيذ لأطفالك 


ولعمل الايس كريم المنزلي عليك تحضير نصف كليو من الحليب، وكوب ونصف كريمة، ملعقتين كبيرتين من الفانيليا، رشة صغيرة من الملح، قطع فاكهة محببة لك أو لأطفالك فروالة مثلا أو موز، او قطع شوكولاتة وربع ملعقة من لون الطعام حسب نوع الفاكهة التي ستستخدمينها كاللون الأحمر للفروالة أو الأصفر للموز وهكذا.


أما عن طريقة التحضير فعليك أولا خفق الكريمة باستخدام المضرب الكهربائي أو العجان للحصول على على قوام مثالي وكثيف، ثم وضع الناتج في وعاء محكم الغلق، وحفظه في الثلاجة حتى التجمد، ثم احضري قطع الفواكه وضعيها في الخلاط بعد غسلها جيدا، اضربي الخليط في الخلاط حتى تتأكدين من حصولك على عصير سائل دون أى تكتلات لقطع الفاكهة.

 بعد ذلك قومي بإضافة الحليب  ورشة الملح والفانيليا ولون الطعام الصالح للأكل، قومي بضرب جميع المكونات معا في الخلاط حتى يتجانس الخليط، ثم  قومي بإضافة  الفاكهة  في وعاء و إضافة  الكريمة مع تقليب الخليط المتجانس جيدا، وبعد الانتهاء يجب إدخال المنتج إلى الفريزر حتى يتجمد وتقديمه في شكل كرات  وتزينه بالمكسرات المختلفة.

 في الصيف.. تعرفي على خطوات عمل الآيس كريم في المنزل..
تقييمات المشاركة : في الصيف.. تعرفي على خطوات عمل الآيس كريم في المنزل.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق