الأحد، 26 يونيو 2022

mic

لقاء مثمر بين وزيرة التعاون الدولى المصرية ونائبة رئيس مجلس الإمارات لبحث سياسات تمكين المرأة..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

لقاء مثمر بين وزيرة التعاون الدولى المصرية ونائبة رئيس مجلس الإمارات لبحث سياسات تمكين المرأة..


وزيرة التعاون الدولى المصرية ونائبة رئيس مجلس الإمارات

في إطار التعاون المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة وبين جمهورية مصر العربية، قامت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولى، باستقبال منى المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، نائبة رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، وبحضور شمسة صالح الأمين العام لمجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين ومديرة مؤسسة دبي للمرأة، وميثاء بوحميد مدير نادي دبي للصحافة.

ويأتي اللقاء لبحث التعاون المشترك والتكامل العربي بين البلدين الشقيقين، حيث استعرضت المشاط مع نائبة رئيس مجلس الإمارات سياسات تمكين المرأة، وذلك في إطار تعاون الإمارات ومصر  لتطوير سياسيات تمكين المرأة، والتوازن بين الجنسين، حيث يحرص الجانبين على دعم حقوق المرأة العربية، وهو الذي جعل الدولتين ناجحتين في العديد من المجالات.

واستعرض اللقاء المشروعات المهمة التي تنفذها مصر في مجال التوازن بين الجنسين، فيما أكد الجانبين على العلاقات المتميزة التي تربط دولة الإمارات بجمهورية مصر العربية على المستويين الحكومي والشعبي، وضرورة مواصلة الجهود على مستوى التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين بهدف تنفيذ توجيهات القيادة السياسية في الدولتين.

جدير بالذكر انه تم عقد نقاشات بهدف التعرف على المشروعات المهمة التي تنفذها مصر في مجال دعم حقوق المرأة المصرية، والتوازن بين الجنسين، ومناقشة عدد من الملفات في إطار العلاقات المتميزة التي تربط مصر والامارات، وذلك في ظل القيادة الحكيمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ولصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الامارات العربية المتحدة.

لقاء مثمر بين وزيرة التعاون الدولى المصرية ونائبة رئيس مجلس الإمارات لبحث سياسات تمكين المرأة..
تقييمات المشاركة : لقاء مثمر بين وزيرة التعاون الدولى المصرية ونائبة رئيس مجلس الإمارات لبحث سياسات تمكين المرأة.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق