الثلاثاء، 14 يونيو 2022

mic

بشأن الاستثمار في مصر.. الرئيس السيسي يوجه رسالة إلى السعودية والإمارات..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


بشأن الاستثمار في مصر.. الرئيس السيسي يوجه رسالة إلى السعودية والإمارات..

الرئيس السيسي

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على عمق العلاقات القوية بين مصر واشقاءها العرب، حيث اشاد بالعلاقات القوية التي تربط بين مصر والامارات والسعودية، حيث دعى الرئيس المصري السعودية والإمارات إلى تحويل الودائع إلى استثمارات في مصر سواء كانت مشتركة أو من الجانب الخليجي.

وقد أشاد الرئيس المصري بمدى حرص الجانب الخليجي على دعم مصر، يث أعرب عن تقديره للأشقاء في الخليج حيث قدم الشكر لكل من الامارات والسعودية على تحركهم مع الدولة المصرية  بدون أن يطلب منهم ذلك، واشار الى وجود مزيد من الإيداع النقدي من جانب السعودية والإمارات في البنك المركزي المصري بعد أن أودعت الرياض 5 مليار دولار.

وقد أكد الرئيس الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، على دعوة السعودية والإمارات إلى تحويل الودائع إلى استثمارات في مصر، سواء  كانت مشتركة أو من الجانب الخليجي وذلك من أجل تقوية العلاقات الاستراتيجية بين دولة مصر ودول الخليج، جاء ذلك في لقاء السيسي إعلاميين بعد افتتاح مشاريع للإنتاج الحيواني، وطُرح عليه سؤال حول إمكانية وجود مزيد من الإيداع النقدي من جانب السعودية والإمارات في البنك المركزي المصري.

وقد جاءت إجابة الرئيس السيسي على السؤال الذي وجه احد الصحفيين "بما يخص الأشقاء في الخليج، أنتهز الفرصة لأقدم الشكر لهم على تحركهم معنا دون أن نطلب منهم ذلك"، ماذا نقول نحن من جانبنا؟ لماذا لا نحول هذه الودائع إلى استثمارات في مصر ونحن لدينا مشاريع كثيرة جدا ومصر لديها 100 مليون نسمة وفيها فرص جيدة جدا.

بشأن الاستثمار في مصر.. الرئيس السيسي يوجه رسالة إلى السعودية والإمارات..
تقييمات المشاركة : بشأن الاستثمار في مصر.. الرئيس السيسي يوجه رسالة إلى السعودية والإمارات.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق