الأحد، 3 يوليو 2022

mic

بتكاليف بسيطة.. خطوات ونصائح تساعدك على شراء ملابس العيد..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

بتكاليف بسيطة.. خطوات ونصائح تساعدك على شراء ملابس العيد..


التسوق

يعتبر شراء الملابس من أهم الطقوس التي تشعرنا بفرحة العيد والتي ينتظرها الجميع من مختلف الأعمار، ربما يقوم البعض بالتسوق في فترات مختلفة من العام، إلا أن التسوق قبل اقتراب العيد وخاصة فصل الصيف له طابع خاص، وبعيدا عن المتعة التي نشعر بها خلال التسوق للعيد إلا أن شراء الملابس لكل فرد من أفراد الأسرة يعد تكلفة كبيرة على رب الأسرة لذا نستعرض فيما يلي بعض الطرق والنصائح التي تساعدك على تقليل نفقة الشراء أثناء التسوق.


إذا كنت تريد أن تقلل تكلفة شراء الملابس فعليك بتجنب الذهاب إلى محلات الازياء العالمية، فاسعارها أصبحت غير معقولة بالإضافة إلى أنه يمكن شراء نفس القطع بأسعار أقل في محلات الملابس المستوردة، أو البالة، مع مراعاة التدقيق عند الشراء وفحص قطع الملابس جيدا، للتأكد من عدم وجود أى عيب في الملابس.


ربما يكون الحديث مع البائع العامل في المتاجر المفضلة لديك فرصة جيدة ليطلعك على المواعيد المناسبة للشراء، وأفضل أنواع الملابس داخل المتجر وكذلك بالتخفيضات الموسمية خلال نهايات فصول السنة، حاول بقدر الإمكان أن تبعتد عن أوقات الزحام، يمكنك أن تبدأ في التسوق للعيد قبله بشهر، بعيدا عن الحشود.


 تسوق في هدوء وحاول تجنب الفترات المسائية التي يخرج فيها الجميع للشراء والتسوق، وقت الصباح قد يكون الخيار الأمثل، عند ذهابك للتسوق لملابس العيد، خطط أن تشتري القطع الأساسية أولا فهى التي ينبي عليها الاطلالة النهائية للمظهر، هذا بخلاف أن شراء القطع الثانوية أسهل وأقل في التكلفة.

بتكاليف بسيطة.. خطوات ونصائح تساعدك على شراء ملابس العيد..
تقييمات المشاركة : بتكاليف بسيطة.. خطوات ونصائح تساعدك على شراء ملابس العيد.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق