السبت، 2 يوليو 2022

mic

الإمارات تواصل إرسال المساعدات لمتضرري زلزال افغانستان..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

الإمارات تواصل إرسال المساعدات لمتضرري زلزال افغانستان..


المساعدات الإماراتية

كعادة دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم كل محتاج على الأرض دون تمييز بين عرق أو لون، حيث تعتبر الإمارات من أكثر الدول المانحة للمساعدات على مستوى العالم، وتواصل الحكومة الإماراتية نجاحاتها في مجالات الإغاثة بفضل قيادتها الرشيدة والحكيمة وبفضل الرؤية العميقة لسمو الشيخ محمد بن زايد.


وتواصل الحكومة الإماراتية تلبية نداء الإغاثه وإرسال الدعم لدولة أفغانستان، حيث قامت الحكومة الاماراتية بإرسال أطنان من المعدات الطبية والأدوات الاساسية من المدينة العالمية للخدمات الانسانية فى دبي وعمل مستشفى ميداني مجهز بكل الامدادات وكل مستلزمات التعاملمع مرض الكوليرا الذي تفشى في أفغانستان.


وتميز الدعم الإماراتي بانه مكثف ولم يتأخر، حيث سارعت الامارات بإرسال المساعدات إلى أفغانستان حيث تم إرسال ثانى طائرة تحمل 24.5طن من الأدوية الاساسية، بجانب إقامة المستشفى الميداني الذي يخدم الكثير من أبناء الشعب الافغاني، حيث مثلت أهمية كبرى لمنكوبى  زلزال افغانستان.


جدير بالذكر أن قرار سمو الشيخ محمد بن زايد جاء سريعا بتوفير المساعدات لأبناء الشعب الافغاني من المدينة العالمية للخدمات والتي تعد أكبر مركز إنساني في العالم، حيث أشاد ممثل منظمة الصحة العالمية في أفغانستان بدور الامارات بمجموعات جراحة الصدمات والطوارئ التي تصل على متن هذه الرحلة وإبراز استمرار دعم الامارات لتحجيم تفشى مرض الكوليرا أيضا الذي بدأ ينتشر في افغانستان.

 الإمارات تواصل إرسال المساعدات لمتضرري زلزال افغانستان..
تقييمات المشاركة : الإمارات تواصل إرسال المساعدات لمتضرري زلزال افغانستان.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق