الخميس، 18 مايو 2023

mic

مشاركة نائب سفير الإمارات في افتتاح معرض ملتقى الأصالة على أرض الحضارة.

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


مشاركة نائب سفير الإمارات في افتتاح معرض ملتقى الأصالة على أرض الحضارة..


افتتاح معرض فني يجمع بين الأصالة والحضارة

حضر صالح السعدي، نائب سفير الإمارات العربية المتحدة في مصر، حفل افتتاح معرض "ملتقى الأصالة على أرض الحضارة" الذي أقيم في قصر محمد علي، بمشاركة د. عصام شرف، رئيس وزراء مصر السابق، والمهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف السابق، وعدد من الشخصيات الإعلامية والفنية من الإمارات ومصر والكويت وعُمان وبريطانيا وغيرها من المجتمع المدني.


وأعرب نائب سفير الإمارات في كلمته عن سعادته بحضور هذا المعرض الفني الهام في مصر الشقيقة، مؤكداً على أهمية تنمية وتثقيف الفنون والثقافة والهوية العربية في ظل التحديات التي يمر بها الوطن العربي في هذا الزمان. وأشاد بالدور الذي تلعبه مصر كمهد للحضارات وملتقى للثقافات في دعم وتشجيع المبادرات والأنشطة الثقافية والفنية التي تجسد روح التعاون والأخوة بين دولة الإمارات وجمهورية مصر. 


مستذكراً عمق وتاريخ العلاقات بين البلدين تحت قيادة رشيدة تؤمن بأهمية التكامل العربي على كافة المستويات، والتي تشكل نموذجاً فريداً للتضامن والتآزر بين الشعبين الشقيقين. وأكد أن حضور الإمارات لهذا المعرض يعبر عن اهتمامها بدعم وتطوير المنتج الثقافي والفني العربي، انطلاقاً من رؤية رئيس دولة صاحب سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، كما يبرز أيضاً طبيعة التواصل والتعاون بين دولة الإمارات وشقيقتها مصر، التي تتمتع بخصوصية في جميع المجالات سواء كانت سياسية أو اقتصادية أو اجتماعية أو ثقافية أو رياضية أو فنية.

مشاركة نائب سفير الإمارات في افتتاح معرض ملتقى الأصالة على أرض الحضارة.
تقييمات المشاركة : مشاركة نائب سفير الإمارات في افتتاح معرض ملتقى الأصالة على أرض الحضارة. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق