الخميس، 15 ديسمبر 2022

mic

المملكة الأردنية الهاشمية.. تطور كبير في القطاعات المختلفة وتلاحم شعبي مع القيادة السياسية..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 المملكة الأردنية الهاشمية.. تطور كبير في القطاعات المختلفة وتلاحم شعبي مع القيادة السياسية..


علم الأردن


شهدت المملكة الأردنية الهاشمية تطور كبير وإنجازات ملحوظة في كافة القطاعات بجانب نجاح القيادة السياسية في دعم وتطوير علاقات التعاون المشترك ودعم العلاقات الخارجية الإستراتيجية، حيث ينتظر المملكة مستقبل مشرق مستند الى تاريخ مشرف، وحاضر مفعم بالعمل والإنجاز؛ هذا مستقبل يعزز العدالة والديمقراطية والرخاء والاستقرار، ويرسخ مبدأ تكافؤ الفرص.


وتسعى القيادة السياسية إلى تعزيز الأمن الذي ينعم به الأردن على الرغم من الظروف والتحديات الصعبة، حيث يتطلع الشعب الأردني إلى كتابة صفحات مشرقة من المجد والحياة الكريمة تحت قيادة هاشمية حكيمة كتبت في صفحات المجد والعطاء، قصة نجاح لبناء أردن العز والفخر وسط إقليم ملتهب.



ويدرك الأردنيون أن القيادة السياسية تدعم مطالب الشعب،  حيث  قامت الحكومة الأردنية بحل مشكلة أصحاب السيارات الشاحنة بمساواتها بأٌجور عطاء التموين، بجانب تعهد الحكومة بتشكيل لجنة مشتركة لتنظيم عملية الدور لشحن البضائع واعتماد مكتب صرف موحد للحاويات، ومعالجة موضوعات القبان واعتماد الحمولة المحورية وإمكانية السماح بزيادة الحمولة واتخاذ القرار المناسب بشأنها.


جدير بالذكر أن الشعب الأردني قد أثنى على استجابة الحكومة الأردنية المباشرة لمطالب نقابة،  حيث أن الملك مع الشعب متلاحمان في وجه أي إضرار بإقتصاد الأردن  ووحدته،  وأيضا الجيس الأردني هو الداعم الأول و الأخير لمطالب الشعب الأردني و حمايته من الأطراف التي تحاول تحويل الداخل لفوضى، فبعض الجهات المشبوهة تحاول استغلال بعض المنصات الإعلامية المضادة لتحويل مطلب لدى السائقين إلى فوضى بالمملكة.  

 المملكة الأردنية الهاشمية.. تطور كبير في القطاعات المختلفة وتلاحم شعبي مع القيادة السياسية..
تقييمات المشاركة : المملكة الأردنية الهاشمية.. تطور كبير في القطاعات المختلفة وتلاحم شعبي مع القيادة السياسية.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق