الأربعاء، 14 ديسمبر 2022

mic

خطوات ونصائح هامة تساعدك في تنظيف فلتر الغسالة..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

خطوات ونصائح هامة تساعدك في تنظيف فلتر الغسالة..


تنظيف فلتر الغسالة..

فلتر الغسالة هو واحد من أهم مكونات الغسالة الذي يجب الحرص على تنظيفه بانتظام، لأنه مكان تجمع الوبر والخيوط وغير ذلك من بواقي الأقمشة، لذا يجب تنظيفه جيدا حتى لا يؤثر على جودة الغسيل أو سلامة الغسالة، وفيما يلي نستعرض بعض الخطوات والنصائح التي تساعدك على تنظيفه بطريقة سهلة وفعالة وفقا لما جاء في موقع "بي اتش جي".


أول خطوة هى أن تقومي بإزالة الفلتر من غلافه للتخلص من الوبرة والفتات والخيوط باستخدام قطعة من القماش مبللة بمادة من التنظيف، وقومي بمسح الفلتر،من الممكن أن تقومي بوضع منشفة  قديمة  لتجفيف أي ماء تجنبًا لتكوين الروائح الكريهة وبعد ذلك قومي بتحضير وعاء، أو حوض كبير، ثم قومي بتعبئته  بكميات  كثيرة من المياه الساخنة.


ثم قومي بإضافة  ملعقة من صابون الأطباق، أو منظف الغسيل السائل، ثم اتركي الفلتر بداخل المحلول لمدة 10 دقائق، ثم قومي بفرك الفلتر بواسطة فرشاة الشعر الناعمة، أو فرشاة الأسنان، لإزالة الأوساخ، بعد الانتهاء من تنظيف الفلتر، قومي بإعادته إلى مكانه مع مراعاة التأكد من تثبيته جيدا. 


أو يمكن أن تقومي باستبدال  الفلتر إذا كان ذلك متاحا، بدون الحاجة إلى التجفيف، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة قومي بتشغيل دورة قصيرة لمدة 5 دقائق للتأكد من أن الفلتر تم تثبيته بالمكان الأساسي، ولمراقبة حالته، إذا لاحظت أن هناك أي فقاعات أو تسريبات فيفضل أن تقومي  بإزالة الفلتر مرة أخرى وإعادة تركبيه.  

خطوات ونصائح هامة تساعدك في تنظيف فلتر الغسالة..
تقييمات المشاركة : خطوات ونصائح هامة تساعدك في تنظيف فلتر الغسالة.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق