الجمعة، 9 ديسمبر 2022

mic

تعاون إماراتي مصري لافتتاح أول مركز خدمات حكومية متكاملة في أسوان..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 تعاون إماراتي مصري لافتتاح أول مركز خدمات حكومية متكاملة في أسوان..


افتتاح أول مركز خدمات حكومية متكاملة في أسوان..

يتواصل التعاون بين الإمارات ومصر في كافة المجالات، حيث تم افتتاح مركز خدمات مصر الأول بمحافظة أسوان مما يعكس عمق التعاون بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة،  فقد قامت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية بافتتاح مركز خدمات مصر بأسوان، وذلك بحضور محمد القرقاوي وزير شئون مجلس الوزراء في دولة الإمارات.

أيضا حضر الافتتاح اللواء هشام اّمنة وزير التنمية المحلية، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، م.إبراهيم سرحان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، وبمشاركة م.خالد مصطفى الوكيل الدائم لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، م. أشرف عبد الحفيظ مساعد الوزيرة لشئون التحول الرقمي.

 

وقد أكدت هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية على أن افتتاح مركز خدمات مصر الأول بمحافظة أسوان يعكس عمق التعاون بين مصر والإمارات ويعكس الحيوية والطبيعة الخاصة التي تتسم بها العلاقات المصرية الإماراتية التي تؤكد دائماً انها نموذجًا للعلاقات العربية العربية.

 تعاون إماراتي مصري لافتتاح أول مركز خدمات حكومية متكاملة في أسوان..
تقييمات المشاركة : تعاون إماراتي مصري لافتتاح أول مركز خدمات حكومية متكاملة في أسوان.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق