الاثنين، 12 سبتمبر 2022

mic

بدون تكاليف وفي وقت بسيط.. وصفة بسيطة لعمل المثلجات في المنزل..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


بدون تكاليف وفي وقت بسيط.. وصفة بسيطة لعمل المثلجات في المنزل..


المثلجات

المثلجات من الأشياء المحبة للأطفال والكبار والتي تعطي احساس بالسعادة، وهو من الأطعمة الصيفية اللذيذة التي يعشقها الكثيرين سواء من الكبار أو الأطفال، لأنه يقلل من الشعور بارتفاع درجات الحرارة ويعطي إحساسا بالانتعاش، بالإضافة إلى مذاقه اللذيذ، ولعمل آيس كريم صحي ومضمون في المنزل نستعرض فيما يلي وصفة عمل المثلجات وخطوات تصنيعه بشكل بسيط وبطريقة طبيعية وبأقل التكاليف الممكنة.

 

ووصفة المثلجتت أو الايس كريم ، هي وصفة بيسطة وسهلة يمكن عملها في المنزل، عليك تحضير نصف كليو من الحليب، وكوب ونصف كريمة، ملعقتين كبيرتين من الفانيليا، رشة صغيرة من الملح، قطع فاكهة محببة لك أو لأطفالك فروالة مثلا أو موز، وربع ملعقة من لون الطعام حسب نوع الفاكهة التي ستستخدمينها كاللون الأحمر للفروالة أو الأصفر للبرتقال أو الأفكادو.


وفيما يختص بطريقة التحضير فعليك أولا خفق الكريمة باستخدام المضرب الكهربائي أو العجان للحصول على على قوام مثالي وكثيف، ثم وضع الناتج في وعاء محكم الغلق، وحفظه في الثلاجة حتى التجمد، ثم احضري قطع الفواكه وضعيها في الخلاط بعد غسلها جيدا، اضربي الخليط في الخلاط حتى تتأكدين من حصولك على عصير سائل دون أى تكتلات لقطع الفاكهة وحتى تصبح متجانسة تمامًا.


بعد ذلك قومي بإضافة الحليب  ورشة الملح والفانيليا ولون الطعام الصالح للأكل، قومي بضرب جميع المكونات معا في الخلاط حتى يتجانس الخليط، ثم  قومي بإضافة  الفاكهة  في وعاء و إضافة  الكريمة مع تقليب الخليط المتجانس جيدا، وبعد الانتهاء يجب إدخال المنتج إلى الفريزر حتى يتجمد وتقديمه في شكل كرات  وتزينه بالمكسرات المختلفة مثل قطع البندق واللوز والكاجو.

بدون تكاليف وفي وقت بسيط.. وصفة بسيطة لعمل المثلجات في المنزل..
تقييمات المشاركة : بدون تكاليف وفي وقت بسيط.. وصفة بسيطة لعمل المثلجات في المنزل.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق