الأحد، 11 سبتمبر 2022

mic

يعشقون الرياضة.. تعرف على أشهر الأبراج التي تسعى للحصول على وزن مثالي..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

يعشقون الرياضة.. تعرف على أشهر الأبراج التي تسعى للحصول على وزن مثالي..


علم الأبراج

في الوقت الذي يتبع البعض أسلوب حياة غير صحي ملىء الكسل والخمول والسعرات الحرارية العالية والنوم لساعات طويلة وعدم الحركة، يميل البعض الآخر إلى الطعام الصحي البعيد عن المقليات والحلوى والسكريات، وممارسة الرياضة بانتظام رغبة في إنقاص الوزن الزائد، ويذكر علماء الفلك أن هذه الاختيارات ربما ترجع إلى انتماء الأشخاص إلى أبراجهم الفلكية، لذا سوف نتعرف على بعض الأبراج التي تفضل الأسلوب الصحي وفقا لما جاء في موقع "ناي بوست".


يسعى برج العذراء إلى العناية بمظهره والحفاظ على لياقته البدنية، لذا فهو ينتظم على ممارسة التمارين الرياضية، لأنه يولي الكثير من الاهتمام بمظهره الإجتماعي الذي يعتبره عنوانا لجسده، كما يعتبر ممارسته للتمارين خطوة من خطوات حرصه في الحفاظ على صحته، كذلك فإنه دائم التشجيع لأفراد عائلته على الذهاب معه إلى صالة الألعاب الرياضية لممارسة بعض التمارين معه.


 أما برج الجدى فهو يفضل أن يمارس التمرينات الرياضية تحت إشراف المدرب بدلاً من أن يذهب لصالة الألعاب بمفرده، إلى جانب أنه يتبع نظام غذائى غنى بالعناصر الغذائية التي يحتاج إليها ليحافظ على صحته ويحرص على تقوية مناعته، مع ممارسته للتمارين بشكل يومى.


أما مولود برج الأسد فهو يفضل ممارسة التمارين الرياضية في صالة الألعاب مع حرصه على عدم ممارسة التمرينات التقليدية، إلا أنه لا يفضل التمرينات العنيفة، ولكنه يميل إلى التمارين التي تجعله يشعر بالاستمتاع مثل  تمرين الزومبا.

يعشقون الرياضة.. تعرف على أشهر الأبراج التي تسعى للحصول على وزن مثالي..
تقييمات المشاركة : يعشقون الرياضة.. تعرف على أشهر الأبراج التي تسعى للحصول على وزن مثالي.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق