الاثنين، 22 أغسطس 2022

mic

للعناية بالقدمين بعد ارتداء كعب عال مدة طويل.. خطوات ونصائح ٱمنة..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

للعناية بالقدمين بعد ارتداء كعب عال مدة طويل.. خطوات ونصائح ٱمنة..


ارتداء كعب عال

عندما تقومين بارتداء كعب عالي فإن وزنك ينتقل إلى قدميك، وهذا هو سر شعورك بالألم وقتها، حيث أن جسمك يحاول إحداث التوازن فيمتد ظهرك بشكل مبالغ فيه ويحدث شد في ساقيك وقدميك فتشعرين بالألم ويحدث بعض المشاكل، لذا فمن المهم العناية بالقدمين بعد يوم كامل من ارتداء الكعب العالي عن طريق بعض الخطوات والنصائح وفقا لما جاء في موقع " هين بيكد".


فور خلع الحذاء وعند شعورك بالألم قومي بملأ حوض الاستحمام بالماء الساخن جدا، وضعي قدميك به ستشعرين في البداية بلسعة خفيفة لكن ستعتادين الأمر، حيث أن الماء الساخن له فوائد  عديدة وهو مهم لإرخاء العضلات وتخفيف إرهاقها، انقعي قدميك حتى تشعرين بالراحة ثم جففيهما وضعي كريم مرطب للقدمين.


إذا تسبب الحذاء في بعض الجروح المفتوحة بقدميك فعليك بتطهير الجرح أولا ثم وضع العلاج المناسب وانتبهي حتى لا تفتح البثور الموجودة لأن فتحها يعني وقتا أطول في الالتئام وكذلك فإنها تترك أثرا بعد العلاج، وعليك عزيزتي أن تتجنبي ارتداء أحذية ذو كعب عالي مرة أخري إلى أن تشفى قدميك من الجروح تماما، يمكن اختيار أحذية واسعة مريحة مسطحة.


ولتجنب ظهور الجلد الميت في القدمين والذي يقد يتسبب في وجود تشققات في القدمين، عليك أن تستخدمي الحجر الخفاف كل مرة عند الاستحمام لفرك الكعبين ولإزالة أى خشونة مع تقشير القدم بلطف والاهتمام بوضع كريم مرطب القدمين بعد التقشير.

للعناية بالقدمين بعد ارتداء كعب عال مدة طويل.. خطوات ونصائح ٱمنة..
تقييمات المشاركة : للعناية بالقدمين بعد ارتداء كعب عال مدة طويل.. خطوات ونصائح ٱمنة.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق