الثلاثاء، 14 فبراير 2023

mic

بالفيديو.. «دور الإمارات في دعم الدولة المصرية».. السيسي يؤكد أن محمد بن زايد لعب دورًا محـوريًا في استقرار مصر..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

فيديو.. «دور الإمارات في دعم الدولة المصرية».. السيسي يؤكد أن محمد بن زايد لعب دورًا محـوريًا في استقرار مصر..


الرئيس السيسي

لعبت دولة الإمارات العربية المتحدة دور محوري وقوي في دعم جمهورية مصر العربية والوقوف بجانب الشعب المصري، حيث كان لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ٱل نهيان رئيس الإمارات مواقف مشرفة خلال الأزمات التي مرت بها مصر، حيث لعب بن زايد دوراً محورياً في تحقيق استقرار مصر في 2013، فقد أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن بن زايد دعم الشعب المصري بشكل كبير.



وقد شهد سمو الشيخ محمد بن زايد  وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، جلسة حوارية رئيسية للرئيس عبدالفتاح السيسي، ضمن فعاليات القمة العالمية للحكومات 2023 التي انطلقت أمس في دبي، حيث قال السيسي أن سمو الشيخ محمد بن زايد أمر بتحويل سفن تحمل سلعاً بترولية بالبحر المتوسط إلى مصر لمساعدتها في أزمتها .



وأكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، خلال الجلسة الحوارية، التي حضرها صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لعب دوراً محورياً في تحقيق استقرار الوضع المصري في عام  2013، كما قاد أيضاً جهود دعم الأشقاء العرب.


وأكد السيسي أن مصر نجحت في عبور تحديات عديدة بمساعدة الأشقاء العرب مثل الإرهاب والتنمية العمرانية ومشكلات الكهرباء والطرق والبنية التحتية، وأضاف السيسي أن استقرار الوضع المصري منذ سنة 2013، قد تحقق من خلال وقوف الإمارات والأشقاء العرب معها، داعياً الدول الشقيقة إلى ألا يسمحوا للمغرضين بالتأثير على الروابط الأخوية بين الدول.

بالفيديو.. «دور الإمارات في دعم الدولة المصرية».. السيسي يؤكد أن محمد بن زايد لعب دورًا محـوريًا في استقرار مصر..
تقييمات المشاركة : بالفيديو.. «دور الإمارات في دعم الدولة المصرية».. السيسي يؤكد أن محمد بن زايد لعب دورًا محـوريًا في استقرار مصر.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق