الاثنين، 13 فبراير 2023

mic

بمشاركة الرئيس السيسي.. انطلاق القمة العالمية للحكومات في الإمارات..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

بمشاركة الرئيس السيسي.. انطلاق القمة العالمية للحكومات في الإمارات..


الرئيس السيسي وسمو الشيخ محمد بن زايد ٱل نهيان

تشارك جمهورية مصر العربية بشكل متميز في المؤتمرات العالمية، حيث تحظى الدولة المصرية بتقدير عربي ودولي كبير، وقد بدأت فعاليات القمة العالمية للحكومات صباح اليوم الإثنين، بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونحو 20 رئيس دولة وحكومة وأكثر من 250 وزيرًا ورؤساء نحو 80 منظمة دولية، وعدد كبير من خبراء الاقتصاد الدوليين ورؤساء الشركات العالمية وذلك لما للقمة من أهمية دولية واسعة.


وتنعقد القمة تحت شعار "استشراف مستقبل الحكومات"،  حيث تستمر حتى بعد غد الأربعاء، بمشاركة وفود وخبراء من 150 دولة،  ويتضمن جدول أعمال القمة مجموعة من الجلسات الحوارية التفاعلية ضمن 6 محاور رئيسية تشمل مستقبل المجتمعات والرعاية الصحية، وحوكمة المرونة الاقتصادية والتواصل، والتعليم والوظائف كأولويات الحكومة، وتسريع التنمية والحوكمة.


ايصا يشمل جدل الأعمال استكشاف آفاق جديدة، وتصميم واستدامة المدن العالمية، كما يبحث المشاركون بالقمة، خلال أكثر من 110 جلسات رئيسية وتفاعلية وحوارية، أبرز التحديات العالمية الحالية والمستقبلية، وسبل الارتقاء بالأداء الحكومي، مع التركيز على استخدام التكنولوجيا والابتكار لمواجهة التحديات الإقليمية والدولية، وينعقد عدد من المنتديات لمناقشة استراتيجيات وخطط مستقبلية لتعزيز جهود الحكومات.

بمشاركة الرئيس السيسي.. انطلاق القمة العالمية للحكومات في الإمارات..
تقييمات المشاركة : بمشاركة الرئيس السيسي.. انطلاق القمة العالمية للحكومات في الإمارات.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق