الأربعاء، 8 فبراير 2023

mic

الإمارات وإيطاليا تبحثان تعزيز علاقات التعاون العسكري..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 الإمارات وإيطاليا تبحثان تعزيز علاقات التعاون العسكري..


تعزيز علاقات التعاون العسكري بين الإمارات وإيطاليا

تسعى دولة الإمارات العربية المتحدة في تدعيم وتعزيز علاقات التعاون المشترك بينها وبين العديد من الدول، حيث نجحت بالفعل في إقامة علاقات سياسية وعسكرية وثيقة مع دول كبرى لها وزن دولي، وقد استقبل محمد بن أحمد البواردي، وزير شؤون الدفاع في الإمارات في مقر وزارة الدفاع بأبوظبي، جويدو كروسيتو، وزير الدفاع لجمهورية إيطاليا.


وتقوم الدولة الإماراتية بإعداد مؤسسة عسكرية محترفة من خلال بناء التخطيط الاستراتيجي وقدرات تطوير القوة، وتمكينها من تحديد أولوياتها الإقليمية وهيكل قوتها، والالتزام بالمبادئ الدولية للسلوك العسكري المحترف والمزيد من الشفافية والمساءلة التي ستدعم شرعيتها في الداخل والمنطقة ومع الشركاء الدوليين.


فالاحتراف العسكري يشمل فهم القيادة والاستراتيجية والتاريخ والتكتيكات ومجالات القتال والتنظيم والتكنولوجيا والقدرات. كما يتضمن أيضًا التزامًا بالسلوك الأخلاقي وإدماج الدروس المستفادة لتطبيقها والمضي قدمًا بحيث تصبح جزء من المؤسسة، حيث تقوم علاقات الدولة الإماراتية على تعزيز التعاون بين كافة الدول لدعم السلام والاستقرار في العالم أجمع.


ويسعى الجانبين الإيطالي والإماراتي إلى تفعيل وتطوير اتفاقيات التعاون المشترك بما يخدم المصلحة المشتركة، بجانب بحث سبل تعزيز وتنمية العلاقات ذات الصلة بالمجالات العسكرية والدفاعية بين الإمارات وإيطاليا، حيث أن تعزيز التعاون الثنائي بين دولة الإمارات وإيطاليا سيعمل على دعم واستقرار منطقة الشرق الأوسط. 

 الإمارات وإيطاليا تبحثان تعزيز علاقات التعاون العسكري..
تقييمات المشاركة : الإمارات وإيطاليا تبحثان تعزيز علاقات التعاون العسكري.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق