الثلاثاء، 7 فبراير 2023

mic

استثمارات إماراتية في مصر.. «دايموند» تنقل خبراتها للسوق المصرية عبر ذراعها الاستثمارية «سكاى أبوظبى»..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

استثمارات إماراتية في مصر.. «دايموند» تنقل خبراتها للسوق المصرية عبر ذراعها الاستثمارية «سكاى أبوظبى»..


استثمارات إماراتية في مصر

يملك السوق المصري فرص استثمارية هائلة، حيث نجحت مصر خلال الفترة الماضية في جذب العديد من الاستثمارات الخارجية،  وتواصل دولة الإمارات العربية المتحدة توطيط علاقات التعاون الاقتصادي المشترك مع الدولة المصرية،  وذلك بسبب عمق العلاقات الإستراتيجية بين البلدين الشقيقين، حيث يقبل العديد من الشركات الإماراتية على استثمار الإصلاحات الاقتصادية والمالية والنقدية والعمرانية العميقة التي تجرى بمصر حالياً.


وقد قامت شركة «سكاى أبوظبى»، الذراع العقارية لمجموعة «دايموند» إحدى كبرى شركات التطوير العقارى في الإمارات- أبوظبى،  انها ستدخل السوق المصري، جاء ذلك لما تشهده مصر من إقبال للشركات الإماراتية على الاستثمار داخل مصر، ومن هنا جاءت قيمة وأهمية دخول مجموعة دايموند واستعدادها لمضاعفة استثماراتها في إطار استراتيجيتها بالتوسع الإقليمى والدولي.


حرصت الشركة الإماراتية على نقل عدة تصريحات عبر اللقاءات الصحفية مع قيادات الشركة، وفى مقدمتهم سعادة السفير صالح محمد بن نصرة العامرى، سفير الإمارات العربية المتحدة بدولة قطر سابقًا، ومالك مجموعة «دايموند» إحدى كبرى الكيانات الاقتصادية في الإمارات العربية المتحدة، والمهندس عبدالرحمن عجمى الرئيس التنفيذى لمجموعة «دايموند» و«سكاى أبوظبى»، ومصطفى صلاح الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى للشركة.


وتسعى الشركة إلى التعريف بالكيان الكبير مجموعة «دايموند»، التي انضمت للسوق العقارية المصرية مؤخرًا بما تملكه من خبرة مكثفة وسجل أعمال يمتد لأكثر من 20 عامًا استطاعت خلالها تنفيذ أكثر من 17 مشروعًا عقاريًا، تتنوع ما بين سكنية وتجارية وإدارية وترفيهية ونواد رياضية ومشروعات تعليمية وطبية، باستثمارات تتخطى المليار دولار، وفى كل منها تركت ما يدل على نهجها التصميمى والتنفيذى بمستويات التشطيب الفاخرة والتصميمات الحديثة.

استثمارات إماراتية في مصر.. «دايموند» تنقل خبراتها للسوق المصرية عبر ذراعها الاستثمارية «سكاى أبوظبى»..
تقييمات المشاركة : استثمارات إماراتية في مصر.. «دايموند» تنقل خبراتها للسوق المصرية عبر ذراعها الاستثمارية «سكاى أبوظبى».. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق