الأحد، 12 فبراير 2023

mic

انطلاق مؤتمر دعم القدس.. الرئيس السيسي يصل مقر جامعة الدول للمشاركة في المؤتمر..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

انطلاق مؤتمر دعم القدس.. الرئيس السيسي يصل مقر جامعة الدول للمشاركة في المؤتمر..


الرئيس السيسي

انطلقت اليوم فعاليات مؤتمر دعم القدس بمقر جماعة الدول العربية في جمهورية مصر العربية، وبحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي حيث يحظى المؤتمر بمشاركة واسعة من كافة الدول وذلك بسبب الوعي العربي والدولي بمدى محورية الدور المصري في دعم القضية الفلسطينية وعلى رأسها المسجد الأقصى.


ويوجد أهداف فعالة للمؤتمر ومقترحات عربية حيوية مقدمة لتأكيد السيادة العربية على المسجد الأقصى،  وتلعب مصر دور هام لتسليط الضوء على معاناة أهل القدس ودفاعهم عن أراضيهم، حيث يُعقد اليوم الأحد، بمقر الجامعة العربية في القاهرة، مؤتمر دعم القدس وسط تمثيل عربي وإقليمي ودولي رفيع المستوى. 


وبمشاركة رئيس دولة فلسطين محمود عباس  الذي وصل القاهرة في زيارة رسمية أمس السبت، حيث قال السفير الفلسطيني بالقاهرة دياب اللوح، إن مشاركة الرئيس عباس في فعاليات المؤتمر هدفها التأكيد على دعم حقوق الشعب الفلسطيني.


وقد أكد أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، عقب لقاء مع عباس، أمس السبت، أهمية عقد مؤتمر القدس لوضع النقاط فوق الحروف، وإظهار حجم التأييد العربي والدولي للجانب الفلسطيني، وقال: الرئيس عباس في قمة التفاؤل ولديه رؤية واضحة لخطوات مستقبلية مؤكدة.


وأشار الأمين العام لجامعة الدول العربية إلى أن اللقاء مع الرئيس عباس، تطرق لعدة قضايا أهمها مستجدات القضية الفلسطينية وكيفية الدفاع عن المصالح الفلسطينية والخطوات المقبلة وكل ما يتعلق بخلق حراك لدعم القضية الفلسطينية.

انطلاق مؤتمر دعم القدس.. الرئيس السيسي يصل مقر جامعة الدول للمشاركة في المؤتمر..
تقييمات المشاركة : انطلاق مؤتمر دعم القدس.. الرئيس السيسي يصل مقر جامعة الدول للمشاركة في المؤتمر.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق