الاثنين، 19 سبتمبر 2022

mic

الأسد والثور الأبرز.. تعرف على أشهر الأبراج التي تعشق الطعام..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

الأسد والثور الأبرز.. تعرف على أشهر الأبراج التي تعشق الطعام..


أبراج تعشق الأكل

يرى بعض الأشخاص أن الأكل متعة من متع الحياة لا يمكنهم الاستغناء عنها أو مقاومتها، بينما يرى البعض الآخر أن الطعام هو شىء اعتيادي في الحياة يمارسونه كأى شىء غير ممتع، وقد أرجع علماء الفلك هذا الاختلاف إلى انتماء الأشخاص إلى أبراج فلكية معينة، لذا نستعرض فيما يلي بعض الأبراج التي تعشق الأكل وفقا لما جاء في موقع "بينك فيلا".


يفضل مولود برج الأسد الطعام على أي شيء آخر، فهو أول اهتماماته، ودائما ما يسعى الأسد إلى مصداقة الأشخاص الذين يحبون الطعام مثله، فهو يعتقد في قرارة نفسه أن من لا يحب الأكل لا يمكنه الاستمتاع بأى شىء آخر في الحياة، أما الذين ينتمون إلى برج الدلو فهم يعشقون الطعام ويتناولونه بسرعة فائقة، ولا يمكنهم أبدا مشاركة طعامهم مع أحد مهما كان، لدرجة أنهم قد يرفضون الخروج من المنزل خشية أن يقوم أحدهم بمشاركتهم الطعام. 


أما أصحاب برج الثور فالطعام هو أكثر ما يهمهم، فرغم حرصهم على إرضاء الناس بشكل كبير، إلا أنهم أمام الطعام فهم لا حول لهم ولا قوة، فهم يستمتعون بوجبتهم الكبيرة بابتسامات كبيرة وبسرعة كبيرة أيضا، أما  أصحاب برج الجوزاء فإنهم يتناولون طعامهم بتركيز شديد، لدرجة أنهم لا يمكنهم إجراء أى محادثة خلال الوجبات، فتركيزه منصب على ما يأكله فقط، ويستمتع بكل قضمة بأقصى درجات الهدوء دون حتى أن ينطق بكلمة واحدة.

الأسد والثور الأبرز.. تعرف على أشهر الأبراج التي تعشق الطعام..
تقييمات المشاركة : الأسد والثور الأبرز.. تعرف على أشهر الأبراج التي تعشق الطعام.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق