الثلاثاء، 2 أغسطس 2022

mic

الرئيس التونسي قيس سعيد يؤكد.. لا صوت يعلو فوق صوت شعب تونس..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


الرئيس التونسي قيس سعيد يؤكد.. لا صوت يعلو فوق صوت شعب تونس.. 


الرئيس التونسي قيس سعيد

تواصل دولة تونس رحلتها الناجحة في طريق الاصلاح، حيث انتصر الشعب التونسي وقال كلمته، ونجح الاستفتاء على الدستور باغلبية ساحقة حيث قالت تونس نعم للدستور، واكد المجتمع التونسي رفضه لجماعات التطرف والفساد، حيث أكد الرئيس التونسي قيس سعيد رفضه لـ "أي شكل من أشكال التدخل الأجنبي" في بلاده.

وقد قال الرئيس التوتسغ أنه "لا صوت يعلو فوق صوت الشعب" التونسي، وفي سياق متصل اعلنت جمهورية مصر العربية دعمها الكامل للشعب التونسي، حيث ترتبط الدولتين الشقيقتين بعلاقات تعاون استراتيجي، فقد أكد الرئيس السيسى على وقوف مصر بجانب دولة تونس في كافة خطواتها نحو التنمية.

يذكر أن الدولة المصرية اكدت على دعم دولة تونس قيادة وحكومة وشعبا في كل خطواتها نحو تحقيق التنمية والاستقرار، والاصلاح، حيث أن الرئيس المصرى يعمل دائما من أجل النهوض بمستوى العلاقات الثنائية بين تونس ومصر في مجالات التبادل التجاري والتعاون بل والشراكة الاستثمارية في مختلف الأنشطة.


جدير بالذكر أن مصر تبذل جهود حثيثة  بهدف دعم استقرار المجتمع التونسي، حيث تلعب الدولة المصرية دور محوري وحيوي في صون الأمن والاستقرار في محيطها العربي والأفريقي، حيث أن مصر عانت ايضا من الجماعات المخربة مثلما عانت دولة تونس ايضا ولكن تونس استطاعت رفض جماعات المفسدين.

الرئيس التونسي قيس سعيد يؤكد.. لا صوت يعلو فوق صوت شعب تونس..
تقييمات المشاركة : الرئيس التونسي قيس سعيد يؤكد.. لا صوت يعلو فوق صوت شعب تونس.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق