الأحد، 31 يوليو 2022

mic

مصر تعزي دولة الإمارات العربية المتحدة في ضحايا السيول..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


العلم المصري والعلم الإماراتي

 أعربت جمهورية مصر العربية عن خالص التعازي لدولة الإمارات العربية المتحدة في ضحايا السيول التي ضربت الأراضي الإماراتية في الآونة الأخيرة، كما أكدت الدولة المصرية على تضامنها الكامل مع دولة الإمارات حكومة وشعبا في مواجهة آثار تلك السيول. 


كما أكدت مصر على قدرة دولة الإمارات العربية المتحدة تحت قيادتها الرشيدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد على تجاوز هذا المُصاب، حيث تقدم الرئيس المصري عيد الفتاح السيسي بخالص التعازي وصادق المواساة لدولة الإمارات في ضحايا السيول التي اجتاحت عدداً من المناطق خلال اليومين الماضيين. 


يذكر أن العلاقات المصرية الإماراتية هي علاقات استراتيجية عميقة وراسخة على المستويين الرسمي والشعبي، واعتزاز دولة الإمارات العربية بالشعب المصري وبالعلاقات التي تسودها الأخوة والمحب، حيث أن العلاقات المصرية الإماراتية نموذج رائد للعلاقات العربية العربية. 


كما أنها مثال يحتذى به في العلاقات الدولية في جميع المجالات خاصة الجوانب الانسانية، جدير بالذكر أن عدة مناطق بدولة الإمارات قد شهدت سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة أدت إلى جريان الأودية وتجمع المياه في المناطق المنخفضة في إمارة الفجيرة والمناطق الشرقية بدولة الإمارات. 

مصر تعزي دولة الإمارات العربية المتحدة في ضحايا السيول..
تقييمات المشاركة : مصر تعزي دولة الإمارات العربية المتحدة في ضحايا السيول.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق