الاثنين، 15 أغسطس 2022

mic

الرئيس السيسي يوجه القوات المسلحة المصرية بترميم كنيسة أبو سيفين..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 الرئيس السيسي يوجه القوات المسلحة المصرية بترميم كنيسة أبو سيفين..

الرئيس عبدالفتاح السيسي


تتكاتف جميع أجهزة ومؤسسات الدولة المصرية من أجل الوقوف بجانب ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة، وتقديم الدعم لهم، حيث  قام الرئيس عبدالفتاح السيسي بإصدار توجيهات للهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتولي عملية ترميم وإصلاح كنيسة أبو سيفين التي تعرضت لحريق كبير أمس الأحد في منطقة إمبابة بالجيزة. 


و قام اللواء أركان حرب هشام السويفي، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية بالاتصال الهاتفي بالبابا تواضروس الثاني، اليوم، قدم خلاله التعزية للبابا في ضحايا الحادث، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي  قد وجه القوات المسلحة بترميم كنيسة أبو سيفين.

يذكر ان الرئيس السيسي قد وجه مافة أجهزة الدولة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل تقديم الدعم والرعاية الصحية للمصابين في حادث الحريق، أيضا أصدر الرئيس السيسي توجيهاته للهيئة بإعادة إعمار الكنيسة المحترقة، وذلك بعد اندلاع حريق في كنيسة أبو سيفين، في منطقة إمبابة  بالجيزة.


وقد تسبب الحريق في وفاة عشرات الأشخاص وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة. حيث قالت وزارة الداخلية المصرية إن الحريق نشب بتكييف بالدور الثاني بمبنى الكنيسة، نتيجة خلل كهربائي.ط، وتابعت: "تمت السيطرة على الحريق وإخلاء المصابين والمتوفيين ونقلهم للمستشفيات".

 الرئيس السيسي يوجه القوات المسلحة المصرية بترميم كنيسة أبو سيفين..
تقييمات المشاركة : الرئيس السيسي يوجه القوات المسلحة المصرية بترميم كنيسة أبو سيفين.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق