الأحد، 14 أغسطس 2022

mic

ملتقى «الشباب العربي».. السيسي يوجه بتكثيف الجهود لبناء الوعي لدى الشباب..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


ملتقى «الشباب العربي».. السيسي يوجه بتكثيف الجهود لبناء الوعي لدى الشباب..


الرئيس عبد الفتاح السيسي

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي تم عقد ملتقى «حديث الشباب العربي لبناء الوعي»، بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث قام الملتقى بتكريم شخصيات رائدة من دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لدورها المؤثر في بناء الوعي العربي والذي يستهدف خلق شباب واعٍ ووطني ملتزم ومتمتع بجميع حقوقه.

حيث وجه الرئيس السيسي بتكثيف الجهود  لبناء الوعي لدى الشباب، من أجل تشكيل وعي شاب يتفهم جميع واجباته نظرا لتأثيرها القوي في الرأي العام ودورها في تعزيز الوعي وترسيخ الانتماء والهوية الوطنية وتعميق العادات والتقاليد عبر الأجيال وتأصيل المواطنة الصالحة.


وقد قام الملتقى بمنح منى بوسمرة رئيس التحرير المسؤول لصحيفة «البيان»، وسام العطاء الوطني، تقديراً لدورها كرمز مؤثر في الإعلام العربي، وأشادة الملتقى بتجربته في العمل بمنظمات المجتمع المدني، حيث تسعى جمهورية مصر العربية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى دعم الشباب ووضعهم في مقدمة الأولويات.

جدير بالذكر أن الملتقى يعد ترجمة حقيقية لتوجيهات الرئيس السيسي نحو بناء عقول الشباب العربي، وتأهيله لمجابهة الأفكار المغلوطة والقيم الدخيلة على المجتمع العربي، وإلى جانب الشخصيات الإماراتية فقد تم تكريم عدد من الرواد ومنحهم وسام فارس بناء الوعي العربي.

ملتقى «الشباب العربي».. السيسي يوجه بتكثيف الجهود لبناء الوعي لدى الشباب..
تقييمات المشاركة : ملتقى «الشباب العربي».. السيسي يوجه بتكثيف الجهود لبناء الوعي لدى الشباب.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق