الثلاثاء، 16 أغسطس 2022

mic

الرئيس السيسي يستعرض سبل التعاون بين وزارة النقل وشركة سكك حديد ألمانيا "دويتش بان"..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 الرئيس السيسي يستعرض سبل التعاون بين وزارة النقل وشركة سكك حديد ألمانيا "دويتش بان"..


اجتماع الرئيس السيسي مع رئيس شركة سكك حديد ألمانيا

نجحت الدولة المصرية في إحداث نقلة نوعية في قطاع النقل والطرق،  حيث استطاعت مصر دعم البنية التحتية في جميع أنحاء الجمهورية، وقد التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق كامل الوزير وزير النقل، بحضور نيكوربنوف رئيس مجلس إدارة شركة سكك حديد ألمانيا "دويتش بان".


وبحضور المهندس أحمد السويدي رئيس مجلس إدارة شركة السويدي إليكتريك، واللواء شريف حسن رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للأنفاق، حيث تم خلال اللقاء استعراض التعاون بين وزارة النقل وشركة سكك حديد ألمانيا "دويتش بان"  لتشغيل وإدارة منظومة القطار الكهربائي السريع".


وقد قام الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات خلال الاجتماع باستعراض جهود الوزارة بهدف بلورة التعاقد بين الهيئة القومية للأنفاق والشركة الألمانية لتشغيل شبكة القطار الكهربائي السريع في مصر بخطوطه الثلاث والبالغ طولها 2000 كيلومتر، وذلك بالشراكة مع القطاع الخاص ممثلاً في شركة السويدي إليكتريك.

وقد عبّر نيكوربنوف رئيس مجلس إدارة شركة سكك حديد ألمانيا «دويتش بان»، عن تشرفه بلقاء الرئيس، متطلعا للتعاون مع وزارة النقل في إدارة وتشغيل منظومة القطار الكهربائي السريع الجارى تنفيذه في مصر بخطوطه الثلاث،  وقد أكد الرئيس السيسي على التقدير المصري للخبرة الالمانية في مجال نظم الإدارة والتشغيل والتي تتسم بالحوكمة الدقيقة. 

 الرئيس السيسي يستعرض سبل التعاون بين وزارة النقل وشركة سكك حديد ألمانيا "دويتش بان"..
تقييمات المشاركة : الرئيس السيسي يستعرض سبل التعاون بين وزارة النقل وشركة سكك حديد ألمانيا "دويتش بان".. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق