الأربعاء، 6 يوليو 2022

mic

الرئيس السيسي يستقبل الدكتور سلطان الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا الإماراتي..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


الرئيس السيسي يستقبل الدكتور سلطان الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا الإماراتي..


الرئيس السيسي  والدكتور سلطان الجابر وزيرا لصناعة والتكنولوجيا الإماراتي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور سلطان الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتي، وذلك في إطار سعي كل من جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز التعاون المصري الإماراتي ودعم العلاقات الاقتصادية فيما بينهم، حيث يرتبط البلدين الشقيقين بعلاقات استراتيجية قوية ممتدة الجذور.

وقد أكد الرئيس السيسي على ترحيبه بزيادة الاستثمارات الإماراتية في مصر، وذلك لفتح آفاق إضافية للتعاون بين البلدين، وترسيخا للعلاقات الاستراتيجية التي تربط الشعبين الشقيقين، حيث تناول اللقاء مباحثات حول تعزيز التعاون المشترك بين مصر والإمارات في الشق الاستثماري وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والاتصالات.


وقد أشاد الدكتور سلطان الجابر بالمناخ الاستثماري والتجاري الجاذب في مصر في ضوء العملية التنموية الشاملة التي تشهدها البلاد بقيادة الرئيس السيسى، وهو ما يوفر فرصاً متنوعة للاستثمارات الإماراتية والأجنبية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

جدير بالذكر أن دولة الإمارات تحرص على تعزيز أطر التعاون الاستراتيجي بينها وبين الدولة المصرية على مختلف الأصعدة، والسعي إلى استشراف آفاق إضافية للتعاون في كافة المجالات، خاصة في القطاعات التي تتمتع فيها البلدان بميزات تفضيلية، وذلك ترسيخاً للعلاقات الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين.

الرئيس السيسي يستقبل الدكتور سلطان الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا الإماراتي..
تقييمات المشاركة : الرئيس السيسي يستقبل الدكتور سلطان الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا الإماراتي.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق