الأحد، 24 يوليو 2022

mic

تعرف على أهم الأفكار والنصائح لاستخدام المياة الغازية بشكل مختلف..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


تعرف على أهم الأفكار والنصائح لاستخدام المياة الغازية بشكل مختلف..


المياة الغازية

المشروبات الغازية رغم أضرارها إلا أنها الشراب المفضل لكثيرين، لكن هناك الكثير من الاستخدامات للمشروبات الغازية غير معروفة لكثيرين وهي طرق جديدة غير معتادة، لذا نستعرض فيما يلي بعض الأفكار والنصائح لطريقة الاستخدامات، حيث تستخدم المشروبات الغازية في الهند من قبل المزارعين الهنود في حماية المحاصيل من التلف لأنها أرخص ثمنا من المبيدات الحشرية.


 حيث أنه شراب ملىء بالسكر فإنه يجذب النمل الأحمر إلى الذي من شأنه ألا يسمح بتلف المزروعات، كما أنه يعتبر استخدام المبيدات الحشرية أكثر أمانا عند رعاية النباتات المنزلية، كما يمكن استخدام المشروبات الغازية في إزالة البقع من الأثاث والحوائط،  وذلك عن طريق غمس قطعة قماش قطنية في كمية من المياه الغازية. 


ثم فرك البقعة بها حتى تختفي، ثم قم بمسح المنطقة بالماء لتجنب الالتصاق، حين تلتصق قطعة من العلكة بالشعر يلجأ الكثيرون إلى قص الشعر ولكن ذلك ليس الخيار الأمثل حيث أنه يمكن سكب كمية قليلة من المياه الغازية على قطعة العلكة فيسهل إزالتها في مدة قصيرة.


قد تتعجب إذا علمت أنه بوسعك استخدام المياه الغازية كمطهر لتنظيف المرحاض، حيث أنها ذو طبيعة حمضية، جرب أن تسكب كمية من المشروب الغازي في المرحاض واتركه لمدة دقائق قليلة ثم قم بغسله بفرشاة الحمام جيدا واشطفه بالمياه الجارية، وستجد وقتها أنه لا أثر لأى بقع أو صدأ في المرحاض.

تعرف على أهم الأفكار والنصائح لاستخدام المياة الغازية بشكل مختلف..
تقييمات المشاركة : تعرف على أهم الأفكار والنصائح لاستخدام المياة الغازية بشكل مختلف.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق