الخميس، 21 يوليو 2022

mic

أفكار ونصائح فعالة لقضاء "داي يوز" ممتع مع أسرتك خلال الصيف..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

أفكار ونصائح فعالة لقضاء "داي يوز" ممتع مع أسرتك خلال الصيف..

قضاء اجازة

الصيف بالنسبة لكثيرين يعني البحر و الشاطىء، فهو فرصة لتخفيف حدة الحر، وتجديد الطاقة والذهن، ولكن نظرا للانشغال في العمل أو لارتفاع التكاليف لا يستطيع البعض الذهاب إلى الشواطىء، وهولاء يلجأون إلى قضاة يوم واحد على حمام السباحة أو أحد القرى السياحية، وفيما يلي نستعرض بعض النصائح بالإضافة  إلى بعض الأفكار التي تساعدك على قضاء داى يوز ممتع مع الأسرة وفقا لما جاء في موقع " كيدز هيلث".


يفضل تناول وجبة خفيفة قبل الذهاب إلى المكان المخصص للداى يوز، حتى لا تضيع الوقت في البحث عن مطعم مناسب،  وحيث أن السباحة تستهلك الكثير من الطاقة والمجهود، فيمكنك عمل سندوتشات خفيفة يمكنك اصطحابها في حقيبة الطعام مع بعض المشروبات والعصائر المثلجة حتى لا تضطر إلى إنفاق المزيد من الأموال في المطاعم باهظة الثمن، فلا تحمل نفسك نفقات إضافية.


جيب قبل الذهاب إلى المكان التعرف أولا على قوانينه هل يقبل وجود أطفال، وهل يوجد به أماكن مخصصة للطعام، أو أماكن للعب الأطفال، ينبغي تجهيز الحقيبة جيدا، مع مراعاة أن تكون مقاومة للماء، وأن تحتوي على كثير من الجيوب المختلفة الاحجام للاحتفاظ بالأغراض المختلفة مثل النقود والهاتف والنظارة الشمسية والكريمات الواقية وملابس السباحة والمناشف.


أثناء وجودك في المكان لا تنس ارتداء نظارات البحر لرؤية أفضل تحت الماء، ولحماية العينين، أما نظارات الشمس فهى تحمي العين من أشعة الشمس فلا تسبب في أى إحمرار أو التهاب للعينين، كما يجب اصطحاب بعض أدوات النظافة مثل الشامبو والبلسم وجل الاستحمام ومزيل العرق وفرش الشعر، كما يجب الاهتمام بوضع كريم واق للشمس مقاوما للماء.

أفكار ونصائح فعالة لقضاء "داي يوز" ممتع مع أسرتك خلال الصيف..
تقييمات المشاركة : أفكار ونصائح فعالة لقضاء "داي يوز" ممتع مع أسرتك خلال الصيف.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق