الأربعاء، 20 يوليو 2022

mic

دولة الإنسانية.. الإمارات تساند أفغانستان في أزماتها..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

دولة الإنسانية.. الإمارات تساند أفغانستان في أزماتها..


المساعدات الإماراتية

تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة التي تعتبر بحق دولة الإنسانية مساندتها لكل محتاج على وجه الأرض، حيث تبذل الإمارات جهودًا حثيثة لدعم أفغانستان، وذلك بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، حيث تقف الحكومة الإماراتية بجانب أبناء الشعب الأفغاني.

وتلعب الإمارات دور هام وفعال ومستمر فى دعم الشعب الأفغاني وكل الدول التى تعاني من الكوارث الطبيعية وتنتشر بها الأمراض والاوبئة، حيث قامت الحكومة الإماراتية بإرسال الأطقم الطبية لدعم للمتضررين من الزلزال الذي ضرب دولة افغانستان.


وقد  قامت الامارات بارسال عدد كبير من شحنات المساعدات الإنسانية العاجلة بجانب المساعدات الطبية وذلك للقضاء على الأمراض المستعصية،  حيث تم إقامة مستشفى ميداني، وتزويدها بكافة الأجهزة الطبية والأدوية لدعم أبناء الشعب الأفغاني.

جدير بالذكر أنه تم دعم المستشفى الميداني لعيادة طبية متنقلة وذلك لدعم القرى البعيدة، وايضا قامت الحكومة الإماراتية بإرسال أطنان من المواد الغذائية، حيث لعب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان دورا هاماً في إرسال الدعم المستمر لافغانستان والبلاد التى تعانى من الفقر والامراض المستعصية.

دولة الإنسانية.. الإمارات تساند أفغانستان في أزماتها..
تقييمات المشاركة : دولة الإنسانية.. الإمارات تساند أفغانستان في أزماتها.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق